أخبار سوريةمحليات

المخابز وصالات السورية للتجارة مستمرة بالعمل خلال فترة العطلة

أعلنت المؤسسة السورية للتجارة استمرار عمل المجمعات والصالات ومنافذ البيع التابعة لها في جميع المحافظات خلال فترة العطلة المقررة بمناسبة أعياد العمال والفصح والشهداء.
وأوضح مدير عام المؤسسة أحمد نجم أن عمل الصالات سيكون “مناوبة” وفق جدول يوضح اسم وعنوان المجمع أو الصالة أو منفذ البيع المناوب في كل محافظة ويتم نشره على الموقع الإلكتروني لوزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك وصفحتها الرسمية على “فيسبوك”.
وأشار نجم إلى أن استمرار عمل المجمعات والصالات ومنافذ البيع يأتي في إطار السعي لتوفير احتياجات المواطنين الأساسية من مختلف المواد والسلع مؤكداً توافر تشكيلة واسعة فيها من السلع الغذائية والاستهلاكية ومستلزمات الأسرة بأسعار مدروسة ومناسبة.
وفي سياق متصل أعلنت المؤسسة السورية للمخابز عن استمرار عمل المخابز التابعة لها في جميع المحافظات خلال فترة العطلة.
وبين مدير عام المؤسسة زياد هزاع في تصريح لـ سانا أن المخابز ستعمل بكامل طاقتها الإنتاجية خلال العطلة لتوفير المادة للمواطنين بشكل يومي في جميع المحافظات موضحاً أن المخابز لن تتوقف عن العمل إلا في يوم عطلتها الأسبوعي.
وأصدرت رئاسة مجلس الوزراء في الـ 27 من الشهر الجاري بلاغاً يقضي بتعطيل الجهات العامة اعتباراً من يوم السبت الموافق لـ 1-5-2021 وحتى يوم الخميس الموافق لـ 6-5-2021 بمناسبة أعياد “العمال والفصح للطوائف التي تتبع التقويم الشرقي والشهداء”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى