رياضة

منتخب السلة السوري يصل بيروت بانتظار لقاء النيوزيلندي ضمن تصفيات كأس العالم

والمدرب الصربي فيسيلين ماتيتش يشرف على تدريباته

يلتقي منتخب سورية لكرة السلة نظيره النيوزلندي غدا عند الساعة الخامسة ضمن منافسات المرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم على أرض صالة نهاد نوفل في العاصمة اللبنانية بيروت.

وبدأ المنتخب الذي وصل الى بيروت أمس الأول تدريباته في الصالة نفسها التي سيقام عليها اللقاء بإشراف المدرب الصربي فيسيلين ماتيتش عبر حصة نظرية شرح فيها عدة نقاط جوهرية مستخدماً تسجيلات فيديو للمنتخب النيوزلندي تتعلق بنقاط قوته وضعفه واللاعبين المميزين لديهم والطرق الممكنة للحد من خطورتهم إضافة إلى شرح لتحركات الفريق وطرق دفاعه وتلا الحصة النظرية ذلك تدريب مسائي تم فيه التدرب على بعض التحركات والخطط المعدة لهذه المواجهة.

وضمت تشكيلة المنتخب كلا من اللاعبين عمر إدلبي وأحمد خياطة ودياب الشواخ وهاني دريبي ويزن حريري ووليم حداد وعمر الشيخ علي وعبد الوهاب الحموي وطارق الجابي وخليل خوري إضافة الى اللاعب الأمريكي المحترف جاستن هوكينز وتعذرت مشاركة اللاعبين جميل صدير للإصابة وأنطوني بكر لإجراء الفحص الوطني في كلية الصيدلة وشريف العش لأسباب خاصة.

ويلعب في المرحلة الثانية 12 منتخبا تنقسم إلى مجموعتين تضم الأولى منتخبات سورية ولبنان والأردن ونيوزيلندا والصين وكوريا الجنوبية والثانية أستراليا وإيران والفلبين وكازاخستان واليابان وقطر ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في كل مجموعة إضافة إلى أفضل فريق حل في المركز الرابع إلى نهائيات كأس العالم التي ستقام منافساتها في الصين 2019.

وكان منتخبنا قد خاض 6 مباريات في المرحلة الاولى من التصفيات فحقق فوزين و4 هزائم حيث تفوق على الهند ذهاباً وإياباً وخسر أمام الأردن ذهاباً وإياباً وأمام لبنان ذهاباً وإياباً.

المصدر: سانا

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق