رياضة

ماذا قال الكابتن”فراس الخطيب”بعد استبعاده؟

أعلن مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم بيرند شتانغه يوم الأحد، قائمة اللاعبين التي ستخوض المباراتين الوديتين مع البحرين والصين ضمن تحضيرات المنتخب لكأس آسيا 2019 في الإمارات.

وغاب عن القائمة المستدعاة كل من فراس الخطيب، وأحمد الصالح، وغابريل السومي، وإياز عثمان بقرار من المدرب لأسبابٍ مختلفة، في حين يغيب عمر ميداني بسبب الإصابة.

ورفض الخطيب التعليق على قرار المدرب باستبعاده من المباراتين القادمتين، متمنياً التوفيق للمنتخب في المرحلة المقبلة وأنه سيكون داعما ومشجعا “لنسور قاسيون” في جميع الأوقات.

وبخصوص إمكانية وجوده في المرحلة القادمة مع المنتخب، قال الخطيب إني : “على استعداد لتمثيل منتخبنا في أي وقت وحتى لو وصل عمري إلى 45 عاماً، وحتى لو كنت على العكاز”.

وكان شتانغه برر استبعاده للخطيب، بأن اللاعب بلغ 36 عاماً ويلعب خلف المهاجمين، وهناك لاعبون بنفس المركز يملكون سرعةً وقوة أكبر ولديهم إمكانية التأقلم مع طريقة لعب المنتخب، مثل أسامة أومري الذي يقدم اداءً جيد ومارديك ماردكيان.

وشهدت القائمة وجود أغلب اللاعبين على النحو التالي: إبراهيم عالمة – أحمد مدنية – شاهر الشاكر – عبد الملك العنيزان – حسين جويد – جهاد الباعور – مؤيد العجان – نديم صباغ – عمرو جنيات- هادي المصري- زاهر ميداني – تامر حاج محمد – خالد المبيض- أحمد الأشقر- محمود المواس- يوسف قلفا – فهد اليوسف – أسامة أومري – مارديك مارديكيان – عمرالسومة – عمر خريبين – حميد ميدو – محمد عثمان.

المصدر: شام إف إم

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق