رياضة

رئيس منظمة BRAVE يبحث سبل التعاون المشترك مع عمدة بورغاس البلغارية

بحث رئيس منظمة BRAVE COMBAT FEDERATION الرئيس التنفيذي لـKHK SPORTS السيد محمد شاهد مع عمدة مدينة بورغاس البلغارية السيد ديميتار نيكولوف، سبل التعاون المشتركة الداعمة لتنفيذ المشاريع التنموية في قطاع الرياضة والسياحة الرياضية، بما يعزز العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين وجمهورية بلغاريا في هذا المجال.
جاء ذلك، خلال الاجتماع الرسمي الذي عقد في مكتب عمدة مدينة بورغاس، وهي رابع أكبر مدينة في بلغاريا، والذي حضره وفد من منظمة بريف البحرينية.
ويأتي هذا الاجتماع، ضمن خطط منظمة BRAVE والتي تهدف من خلالها إلى مواصلة الجهود في بناء جسور العلاقات التعاونية المشتركة مع مختلف في دول العالم، بحثا عن تعزيز التوسع العالمي لنشاط المنظمة، الذي يرتكز على دعم مكانة مملكة البحرين على خارطة الرياضة العالمية، ودعم توسع وانتشار بطولة BRAVE CF، أيقونة الرياضة البحرينية، في مزيد من دول هذه المعمورة.
وبعد ختام الاجتماع، قد قام وفد منظمة بريف يرافقه عمدة مدينة بورغاس بجولة في مرافق المدينة الرياضية، وذلك للاطلاع على البنية التحتية في المدينة، بعد أن أبدى عمدة المدينة رغبة كبيرة في استضافة منافسات بطولة BRAVE CF.
ونجحت منظمة بريف في إقامة منافسات BRAVE CF في 30 دولة موزعة في 5 قارات، والذي يعتبر رقما قياسيا لمنظمة تعنى بالرياضات القتالية وبالأخص رياضة فنون القتال المختلطة.
وتتطلع منظمة بريف إلى تسجيل أرقام قياسية جديدة في عام 2024، بعد أن نجحت في تسجيل أرقام كبيرة في عام 2023 خاصة على مستوى البث والنقل التلفزيوني لأحداث ومنافسات بطولة BRAVE CF. حيث وصلت المشاهدات التلفزيونية إلى 848 مليون أسرة حول العالم، من خلال توزيع الأخبار المصورة والذي وصل إلى 1.7 مليار، والتي عززت من الحضور القوي لهذه البطولة البحرينية العالمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى