أخبار الفن

ديما بياعة تكشف ملامح شخصيتها في فارس بلا جواز

كشفت الفنانة ديمة بياعة عن ملامح شخصيتها ومشاركتها في مسلسل “فارس بلا جواز” إلى جانب الفنان مصطفى قمر الذي عاد ليدخل الدراما من جديد بعد غيابه لمدة 10 سنوات.
وتحدثت الفنانة ديمة عن ملامح شخصيتها في المسلسل الذي ستظهر فيه كضيفة في ثلاث حلقات كواحدة من المرشحات لتكون زوجة “فارس”، إذ ستسافر إلى مصر خلال الأيام المقبلة لتصوير مشاهدها بالمسلسل.
وأضافت ديما بياعة في إطلالة إعلامية لها أنها لن تقدم دور فتاة مصرية، حيث تظهر بشخصية فتاة غجرية يقابلها “فارس” في رحلة بحثه عن زوجة المستقبل.
ويذكر أن مسلسل “فارس بلا جواز” من إنتاج شركة تياترو للمنتجة رانيا الجيد وشركة للمنتج عصام كفافي، ويشارك في بطولته مصطفى قمر، طارق عبد العزيز، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمد ثروت، سليمان عيد، أوس أوس وطارق الإبياري وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام.
من جانب آخر، وفي سياق أعمالها الفنية وتحضيراتها للموسم الدرامي المقبل، كانت قد نشرت الفنانة ديمة بياعة عبر “الستوري” على إنستغرام مقاطع صغيرة من كواليس تصوير مشاهدها الأولى من مسلسل “راكان”، والذي تجسد فيه شخصية “ربا”، معلقة عليه: “وبلشنا تصوير مسلسل راكان”.
ومن اللافت أن مسلسل “راكان” ينطلق بتصوير أولى مشاهده في الإمارات العربية المتحدة ولم يحدد موعد عرضه على الشاشات حتى الآن، من بطولة ديمة بياعة ويشاركها عبد المحسن النمر في البطولة واللبنانية جيسي عبدو ومجموعة من ألمع نجوم الدراما، فيما يخرجه التونسي محمد الخياري، من كتابة ميساء فارس، وإنتاج شركة ” اي سي ميديا” للمنتج إياد الخزوز.
هذا ويغلب على أحداث المسلسل الطابع الاجتماعي، الرومانسي والتشويقي، يتحدث عن قصص الحب المختلفة من خلال عشر حلقات متتالية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى