رياضة

تونس تستضيف ثلاث بطولات لـ”الدارتس” الشهر القادم

تستمر تحضيرات اللجنة المنظمة لبطولات المهرجان العربي للدارتس “كأس الشيخ طلال المحمد الصباح” وكأس أفريقيا والدورة المفتوحة التي تستضيفها تونس بالفترة من 24 ولغاية 28 أبريل 2024 في فندق المرادي قمرات.
وحدد الاتحاد العربي للدارتس في تعميم له على الدول الأعضاء الشروط العامة للمشاركة في بطولة “كأس الشيخ طلال المحمد الصباح” والمسابقات التي حددت بفردي الرجال والسيدات وفردي الشباب والشابات تحت 18 عاماً والزوجي المختلط والجوائز التي ستوزع على الفائزين في المسابقات الخمس إضافة إلى جوائز خاصة للحاصلين على أعلى رميات “180” وأعلى إنهاء “9أو11أو 12 جيم”.
وطلب الاتحاد العربي من أعضائه ضرورة التقيد باللباس المعتمد من الاتحاد الدولي خلال المنافسات وتسهيل مشاركة اللاعبين وإرسال قوائم المشاركين للجنة المنظمة حتى يتم استخراج تأشيرات الدخول و إجراء الحجوزات اللازمة حيث سيتم إجراء قرعة البطولة قبل 15 يوماً على انطلاقتها.
وكانت اللجنة المنظمة لبطولات المهرجان العربي للدارتس (كأس الشيخ طلال المحمد الصباح) وكأس أفريقيا والدورة المفتوحة قد عقدت اجتماعاً في مقرّ وزارة الشباب والرياضة التونسية جرى خلاله بحث جميع النقاط المتعلقة باستضافة البطولات الثلاث حيث أعرب الجميع عن استعدادهم التّام لتقديم مساهمتهم الفعّالة والناجعة كلّ في إطار صلاحياته من أجل إنجاح هذه التظاهرة بما يعزّز سمعة تونس وحضورها عربياً ودولياً.
جدير ذكره أنّ الاتحاد العربي للدارتس كان قد وافق على إطلاق اسم الشيخ طلال المحمد الصباح الرئيس الفخري للاتحاد على كأس المهرجان العربي الأول تقديراً لجهوده الكبيرة في دعم مسيرة الاتحاد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى