أخبار سوريةعسكري

التنظيمات الإرهابية تعتدي بالقذائف على كفرنبل وسراقب المحررتين بريف إدلب ومقتل مسلح من ميليشيا (قسد) بهجوم في بلدة الهول بريف الحسكة الشرقي

اعتدت التنظيمات الإرهابية بالقذائف على مدينتي كفرنبل وسراقب المحررتين بريف إدلب ما تسبب بأضرار مادية في المكان.
وذكر مصدر اعلامي أن “عدداً من القذائف الصاروخية والمدفعية أطلقتها المجموعات الإرهابية المنضوية تحت زعامة تنظيم (جبهة النصرة) الإرهابي سقطت عند أطراف مدينتي كفرنبل وسراقب المحررتين بريف إدلب وخلفت أضراراً في المنازل والممتلكات”.
واعتدت المجموعات الإرهابية بالقذائف أمس الأول على قريتي جوباس وداديخ المحررتين في ريف إدلب الشرقي ما تسبب بأضرار مادية في الأراضي الزراعية.

الى ذلك قتل مسلح من ميليشيا (قسد) المدعومة أمريكياً في هجوم نفذته الفصائل الشعبية على نقطة للميليشيا في بلدة الهول بريف الحسكة الشرقي.
وذكرت مصادر أهلية أن شخصين يستقلان دراجة نارية استهدفا بالرصاص نقطة للميليشيا في بلدة الهول ما أدى إلى مقتل أحد مسلحيها.
وتتصاعد الهجمات ضد ميليشيا (قسد) في مناطق انتشارها في الجزيرة السورية وسط ازدياد الرفض الشعبي للميليشيا المرتبطة بالمخطط الأمريكي وتأتي رداً على إمعانها في التضييق على الأهالي عبر سلسلة من الممارسات الإجرامية واختطافها الشباب ومصادرة الأملاك والمنازل وسرقة خيرات المنطقة وإخراجها وبيعها خارج البلاد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى