أخبار الفن

دانا جبر تحدث ضجة في شوارع دمشق

تداولت إحدى الصفحات فيديو تجمهر عدد كبير من الشباب وصل إلى المئات حول الفنانة دانا جبر، وصديقتها.
وجاء التعليق على الفيديو: “إغلاق الشارع الرئيسي في الشعلان بدمشق لبضع دقائق.. بسبب مرور الفنانة دانا جبر بسيارتها برفقة إحدى صديقاتها وتجمع الشبان المعجبين.. بشكل كبير حواليها.. مما أدى لسيل بشري هائل في الطريق”.
وأثار الفيديو فور تداوله، جدلًا كبيرًا بين رواد السوشال ميديا، والذين عبروا عن غضبهم بسبب تصرف الشباب، معلقين أن هذا التجمهر لا علاقة له بقيمتها كفنانة أو تاريخها في الفن، وأن سبب هذا التجمهر هو جرأتها في إطلالتها وإثارتها الجدل بشكل كبير مؤخرًا.
يُشار إلى أن الفنانة دانا جبر، تعرضت مؤخرًا، لأزمة فنية بعد منع عرض مسلسل “سنة ثانية زواج” والذي تشارك في بطولته إلى جانب الفنان يزن السيد، وقررت الرقابة في سوريا منع المسلسل بسبب جرأة المشاهد، وباعتباره يخالف تقاليد المجتمع العربي .
وكانت جبر، قد تصدرت في الفترة الماضية الترند لأكثر مرة، بسبب كثرة عمليات التجميل التي غيّرت شكلها بشكل كبير. كما واجهت الفنانة أزمة بعد تسريب صورة جريئة ومخلة بالآداب لها، وقالت حينها، إن هاتفها قد تعرض للسرقة، وطالبت رواد السوشال ميديا عدم تداول صورها.
واشتهرت جبر من خلا شخصية جميلة، التي قدمتها في مسلسل البيئة الشامي الشهير “باب الحارة” حيث كانت قد حلّت بديلة للفنانة تاج حيدر، التي شاركت في الجزأين الأول والثاني.
وتنتمي دانا جبر لعائلة فنية؛ فهي ابنة شقيقة النجمتين مرح جبر وليلى جبر، وجدتها الفنانة هيفاء واصف شقيقة الفنانة القديرة مرح جبر، وجدها الفنان محمود جبر، شقيق الفنان الراحل ناجي جبر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى