أخبار سوريةعسكري

ميليشيا (قسد) تختطف عدداً من المدنيين في قرية العزبة بريف دير الزور والاحتلال التركي ومرتزقته يسرقون كميات من مخزون القمح في ريف الرقة

في إطار جرائمها المتواصلة للتضييق على الأهالي أقدمت ميليشيا “قسد” المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي على اختطاف عدد من المدنيين في قرية العزبة بريف دير الزور الشمالي.
مصادر محلية ذكرت أن مجموعات مسلحة من ميليشيا “قسد” أقدمت على إطلاق النار بشكل كثيف في قرية العزبة بريف دير الزور الشمالي لإجبار الأهالي على البقاء في منازلهم وشنت حملة مداهمات اختطفت على إثرها عدداً من المدنيين واقتادتهم إلى جهة مجهولة.
وداهم مسلحون من ميليشيا “قسد” أمس بلدة الحوايج بريف دير الزور الشرقي واختطفوا خمسة مدنيين واقتادوهم إلى جهة مجهولة.
الى ذلك واصلت قوات الاحتلال التركي ومرتزقته من التنظيمات الإرهابية نهب الثروات السورية حيث قامت بسرقة كميات من مخزون القمح من صوامع الشركراك ونقلها عبر سماسرة إلى الأراضي التركية عبر بوابة تل ابيض بريف الرقة الشمالي.
وذكرت مصادر أهلية أن قوات الاحتلال التركي ومرتزقته من الإرهابيين أقدموا على نهب وسرقة مخزون القمح السوري حيث أخرجوا 20 شاحنة من صوامع الشركراك شرق مدينة عين عيسى بريف الرقة الشمالي محملة بالقمح واتجهوا بها إلى منطقة تل ابيض ومن ثم إلى الأراضي التركية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى