أخبار الفن

منى واصف تتحدث عن علاقة تيم حسن بزوجته وفاء كيلاني

تحدثت الفنانة القديرة منى واصف عن علاقتها بالفنان تيم حسن قبل مسلسل “الهيبة” بأجزائه، وقالت في حديث مع موقع فوشيا إنها قدمت دور والدته قبل “الهيبة” في مسلسل “صراع مع الرمال” مشيرة إلى أنها رأته قبل ذلك في مسلسل “قرطبة وهنأته على شخصيته.
كما تحدثت عن سعادتها سابقاً بالكثير من ردود الفعل حول أعمال تيم حسن وأدائه ونجاحه وتفوقه. منوهة إلى أنها تكبر وتشعر بالفخر كلما شهدت على نجاح ممثل سوري أو فنان ناجح في مكانه. لدرجة أنها تتلقى فكرة نجاح أي سوري وكأنها لها.
لافتةً إلى أنها من ذلك النوع الذي يجعلها ترفع رأسها بشهرة أبناء بلدها، كما أنها تعملقت عندما سمعت ما قيل عن الراحل حاتم علي والفنان تيم حسن والذي تعتبره ولدها.
وحول علاقتها بزوجة الفنان تيم حسن الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني قالت الفنانة منى واصف أن علاقتها بالكيلاني جيدة جدا، وهي تعتبرها بمثابة زوجة ولدها، مشيرةً إلى أن أول لقاء جمعهما كان في برنامج “تخاريف” على شاشة “ام بي سي” حيث كسرتا الحاجز بينهما في هذا اللقاء لأنها نادتها وقتها بـ “كنتي”، مضيفةً أن لقاءهما الأخير كان في عزاء المخرج السوري الراحل حاتم علي حيث أتت الكيلاني إلى منزلها وذهبتا سوياً إلى العزاء.
وحول بعض الشائعات التي تناولت حياة الفنان السوري تيم حسن وعلاقته بزوجته وفاء الكيلاني وأنباء طلاقهما وتعليقها على ذلك قالت منى واصف إن علاقة الفنان تيم حسن بزوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني جيدة جداً، وممتازة. لافتةً إلى أن أكبر دليل على ذلك هو مجيئها إلى عزاء المخرج حاتم علي برفقة زوجها وذهابها فيما بعد لزيارة عائلته في محافظة طرطوس السورية ليكذبا بهذا الفعل الذي وصفته بالراقي كل الشائعات التي تناولتهما.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى