رياضة

“أتوس” والاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية يوقعان مذكرة تفاهم استراتيجية

أعلنت Atos “أتوس” الرائدة عالمياً في مجال التحول الرقمي عن توقيع مذكرة تفاهم استراتيجية مع الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية على هامش مؤتمر “ليب ٢٠٢٤” المقام حالياً في الرياض.
وتعد هذه الشراكة خطوة مهمة نحو تحقيق إمكانات السعودية كمركز رائد لابتكار الرياضات الإلكترونية خاصة حيث يعتبر الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية قوة رائدة في رعاية مواهب ألعاب النخبة وتعزيز مجتمع وصناعة الألعاب في السعودية.
وبرزت Atos “أتوس” المشهورة عالمياً بخبرتها في تكنولوجيا المعلومات والخدمات الرقمية للأحداث الرياضية الكبرى في جميع أنحاء العالم من خلال بصمتها العالمية في تقديم حلول تحويلية عبر الصناعات المتنوعة مما جعلها الخيار الأول للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية.
وستسعى Atos “أتوس” في تعزيز العمل على النظام البيئي للرياضات الالكترونية في السعودية من خلال تجهيز البنية التحتية المتقدمة لتكنولوجيا المعلومات والمنصات الرقمية كما تهدف إلى رفع مستوى أحداث ومسابقات الرياضات الإلكترونية التي يستضيفها الاتحاد السعودي وتزويد اللاعبين والمشجعين بتجارب لا مثيل لها.
وبهذه المناسبة قال عبد العزيز الصيخان، المدير التنفيذي للتكنولوجيا في الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية: “نحن ملتزمون برعاية نمو الرياضات الإلكترونية في السعودية وتقديم تجارب ألعاب مجتمعنا المبتكرة”.
وأضاف:”ستمثل هذه الشراكة فصلاً جديداً في التزامنا بمجتمع الألعاب والرياضات الإلكترونية كما ستعزز النظام البيئي مما يجعلنا نقدم خدمات عالمية المستوى لأصحاب المصلحة واللاعبين على حد سواء”.
من جهته قال مارك فيلينتورف، الرئيس التنفيذي في الشرق الأوسط وتركيا:” نتطلع أن تجلب هذه الشراكة بالتعاون مع الاتحاد السعودي للرياضات الالكترونية خبرتنا في البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والخدمات الرقمية ونكون في طليعة تطوير الرياضات الالكترونية في السعودية لنكون معاً على استعداد لإطلاق إمكانيات جديدة وتقديم إضافة استثنائية لمجتمع الرياضات الالكترونية من خلال الجميع بين رؤية الاتحاد السعودي والقدرات التكنولوجية لنا.
وتعد Atos “أتوس” الشريك العالمي في تكنولوجيا المعلومات للألعاب الأولمبية والبارالمبية وتعمل الآن على التحضير للألعاب الأولمبية والبارالمبية باريس 2024 وهي أيضاً الشريك الرسمي للتكنولوجيا والخدمات الرقمية للجنة الأولمبية الأوروبية للنسخ القادمة من الألعاب الأوروبية حتى عام 2027 والشريك الرسمي لتكنولوجيا المعلومات للمنتخب الوطني الأوروبي لكرة القدم حتى عام 2030 كما تعتبر Atos “أتوس” الوحيدة في خدمات تكنولوجيا المعلومات الدولية التي تخدم شركائها وعملائها من خلال قسم داخلي مكرّس للرياضة والأحداث الكبرى .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى