أخبار الفن

معتصم النهار يحسم مجددًا أنباء انفصاله عن زوجته لين برنجكجي

جدّد الممثل معتصم النهار نفيه للأنباء التي انتشرت في الأيام القليلة الماضية حول وقوع خلاف بينه وبين زوجته لين برنجكجي، وصلت حد الانفصال، بعدما نشر صورًا تجمعه بها وبابنتهما ساندرا عبر ”الستوري” بحسابه على إنستغرام.
وقام النهار بإعادة تداول صور نشرها أحد المتابعين له مع العبارات التي تضمنت ”الله يخليكم لبعض، والله يحمي عيلتكم”.
وأراد الممثل وضع حد للشائعات التي تم تداولها بكثرة منذ الخميس الماضي وحتى السبت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير عبر إنستغرام حول وجود خلافات بينه وبين زوجته.
وكانت الأنباء قد زعمت أيضًا قيام لين برنجكجي بحذف الصور التي تجمعها بزوجها من صفحتها على إنستغرام، وأن الخلافات بينهما وصلت إلى أروقة المحاكم، لكن الممثل السوري نفى ذلك وقال إن صفحة زوجته توثق العديد من الصور التي تجمعهما، مشيرًا إلى أن زوجته من النادر أن تنشر صورًا عائلية، كما أنه هو لا يفضل ذلك.
وعلى الصعيد الدرامي يشارك معتصم النهار في مسلسل ”صدى/إيكو”، تأليف سيف رضا حامد وإخراج محمد عبد العزيز، وإنتاج شركة ”تن تايم” بالتعاون مع شركة ”دراما شيلف” والذي يعيده للدراما السورية بعد سنوات من الغياب.
ويتناول المسلسل قصة مشوقة في إطار رومانسي اجتماعي بوليسي، وهو من نوع المسلسلات القصيرة، يتألف من 8 حلقات قصته سورية خالصة بعيدة عن فكرة ”البان أراب” وتعدد جنسيات أبطاله.
وتقوم الحكاية على الغموض والإثارة والتشويق وتتخللها حالات حب ورومانسية تجمع بين شخصياته في إطار مختلف عما هو سائد ومعتاد.
يشار إلى أن آخر أعمال الفنان معتصم النهار في الدراما السورية الخالصة كان فيلم ”البحث عن جولييت”، والذي شارك فيه كضيف شرف، والعمل من بطولة كل من يزن خليل ونانسي خوري وريام كفارنة ورامي أحمر ورسل الحسين، وهو من تأليف وإخراج زهير أحمد قنوع، بينما ما زال يحتفي بنجاح مسلسل ”صالون زهرة” الذي جمعه مع الفنانة نادين نسيب نجيم والذي انتهى عرضه مؤخرا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى