أخبار سورية

سورية تدين بشدة الإجراءات الأميركية والأوروبية القسرية اللامشروعة ضد روسيا والتي تتناقض مع القانون الدولي

أدانت سورية بشدة الاجراءات القسرية اللامشروعة التي اتخذتها الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي ضد روسيا وجددت تضامنها معها في مواجهة الصلف ونهج الهيمنة اللذين يحكمان السياسة الأميركية وأدواتها.
وقال مصدر رسمي في وزارة الخارجية والمغتربين : تدين الجمهورية العربية السورية بشدة الإجراءات القسرية الأحادية اللامشروعة التي اتخذتها الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي ضد الاتحاد الروسي والتي تتناقض من حيث المبدأ مع القانون الدولي وتشكل انتهاكاً سافراً للشؤون الداخلية الروسية.
وأضاف المصدر إن الجمهورية العربية السورية تؤكد مجدداً أن الضغوط التي يمارسها الغرب عبر هذه الإجراءات في محاولاته المستمرة لفرض سياساته على الدول الأخرى مآلها الفشل ولن تؤدي إلا إلى تصعيد التوتر وإشاعة أجواء عدم الاستقرار على الساحة الدولية.
وتابع المصدر إن الجمهورية العربية السورية التي يعاني شعبها من الإرهاب الاقتصادي نتيجة الإجراءات الأحادية اللامشروعة تجدد تضامنها الكامل مع روسيا الاتحادية الصديقة في مواجهة الصلف ونهج الهيمنة اللذين يحكمان السياسة الأمريكية وأدواتها كما تدعو إلى الرفع الفوري لمثل هذه الإجراءات اللاشرعية وإعادة الاعتبار للقانون الدولي حفاظاً على السلم والاستقرار في العالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى