رياضة

فوز الوحدة على الجيش في الجولة التاسعة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم

فاز فريق الوحدة على الجيش في أبرز مواجهات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم التي انطلقت اليوم وحافظ فيها تشرين على الصدارة بفوزه على الشرطة فيما فاز حطين على الاتحاد والحرجلة على الحرية وتعادل الوثبة مع جبلة والكرامة مع الساحل.
ففي المباراة التي أقيمت على ملعب تشرين بدمشق بقي الجيش في المركز الثاني رغم خسارته أمام الوحدة بهدف دون رد أحرزه عدي جفال في الدقيقة الـ 30 ليتجمد رصيده عند 38 نقطة وبفارق خمس نقاط عن تشرين الذي عزز صدارته للدوري بعد فوزه على الشرطة بهدفين مقابل هدف حيث سجل علي بشماني هدفي تشرين في الدقيقتين الـ 3 والـ 55 وسجل مازن علوان هدف الشرطة في الدقيقة الـ 29.
وفاز حطين على الاتحاد بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الباسل في اللاذقية حيث سجل أنس بوطة ومحمد قلفاط هدفي المباراة في الدقيقتين الـ 39 و الـ 87 فيما انتهت المباراة التي جمعت الحرية مع الحرجلة بفوز الحرجلة بهدف دون رد جاء عن طريق محمد غباش في الدقيقة الخامسة.
وتعادل الكرامة مع الساحل بهدف لمثله خلال مباراتهما على الملعب البلدي في طرطوس حيث سجل الكرامة أولاً عن طريق عمر جنيات من ركلة جزاء عند الدقيقة الـ 63 فيما أدرك الساحل التعادل في الدقيقة الـ 82 عبر ماهر برازي بينما انتهت مباراة الوثبة وجبلة التي جرت في ملعب الباسل بحمص بالتعادل السلبي.
وتختتم الجولة التاسعة عشرة غداً بلقاء الفتوة مع الطليعة على ملعب الجلاء بدمشق.
وعلى ضوء هذه النتائج يتصدر تشرين الترتيب برصيد 43 نقطة يليه الجيش بـ 38 نقطة ثم الكرامة وحطين بـ 37 نقطة لكل منهما فالوحدة 35 نقطة والطليعة 27 نقطة وجبلة والاتحاد والوثبة بـ 23 نقطة لكل فريق ثم الشرطة 21 نقطة فالحرجلة 18 نقطة والساحل 10 نقاط ثم الفتوة 9 نقاط والحرية 8 نقاط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى