أخبار الفن

ريم السواس.. المغنية التي ضجت بها مواقع السوشيال وغدت أغنيتها “تجي نتجوز بالسر” الأشهر عربياً

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي باسم ريم السواس الذي صار يتردد على كل لسان في سورية والعالم العربي.
وأصبحت أغاني السواس وكلمات أغانيها لاسيما تجي نتجوز بالسر من أشهر الكلمات التي وصلت إلى الناس ولامست حياتها.

تميزت السواس بصوتها القوي، ونبرة صوتها وبشخصيتها المميزة التي أوصلتها إلى الشهرة، فغدت واحدة من أشهر الفنانين في الوطن العربي.

البطاقة الشخصية
والفنانة ريم من مواليد مدينة طرابلس في لبنان ولا توجد معلومات عن تاريخ ميلادها الحقيقي إذ يعتقد أنها بالعقد الثالث من عمرها.
كما أن المغنية ريم صارت إحدى مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقاطع من حفلاتها الغنائية في عدد من المناطق السورية.
عرفت الفنانة ريم بحفلاتها الشعبية التي تشهد حضوراً كبيراً وتعدّ حفلاتها الأكثر مبيعاً للتذاكر بسبب الإقبال الكبير على الاستماع لأغانيها.

تسببت بعض أغاني ريم باتخاذ نقيب الفنانين السوريين قراراً بمنعها وزميلتها سارة زكريا من الغناء في سورية ومنها: تجي نتجوز بالسر”.
كما أن أغنية “أكبر غلطة بحياتي” التي انتشرت على نطاق واسع بين السوريين أثارت انزعاج نقابة الفنانين وبعض المعنيين في سوريا.
واضطرت الفنانة ريم للخضوع لقرار نقابة الفنانين ومراجعتها في دمشق وكتابة تعهد بعدم التلفظ بكلمات نابية خلال حفلاتها على المسرح.

أبرز أعمالها
وقدمت المغنية السواس مجموعة من الأغاني الشعبية التي لاقت رواجاً بين السوريين وأبرزها: عالي مزاجي عالي التي أطلقتها عام 2022.
وكذلك قدمت: شعراتو ولو، ولونك وطن لحتلك، وأرجعلك صعبة صعبة، وجنو نطو، وتدري موت، وعصفورة وعم أشربك يا كاس، ونحنا زلم جد الجد.
ولا زالت كلمات أغاني السواس تصدح في الحافلات والأرجاء العامة بين الشباب والفتيات وحتى الفنانين السوريين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى