أخبار سوريةاقتصاد

استثمار 3 محطات وقود متنقلة ودائمة في المدينة الصناعية الشيخ نجار

قرر مجلس المدينة الصناعية في الشيخ نجار بحلب الموافقة على استثمار 3 محطات وقود متنقلة ومحطة دائمة وفق نظام العقود رقم 51 لعام 2004 .
وخلال ترؤسه اجتماع المجلس شدد محافظ حلب حسين دياب على أهمية الاستمرار بتقديم كل التسهيلات اللازمة للصناعيين، لتحسين واقع العمل الصناعي وزياده الإنتاج، مبيناً أن عدد المنشآت المنتجة وصل حتى الآن الى 830 منشأة ، إضافة إلى 200 منشأة في طريقها للإنتاج.
من جانبه مدير عام المدينة الصناعية المهندس حازم عجان أوضح أن عدد المقاسم المخصصة للصناعيين بلغ 4586 مقسماً، وعدد رخص البناء الممنوحة حتى الآن 3464 رخصة، منها 136 رخصة تم منحها خلال العام الجاري.
وكان مجلس إدارة المدينة قد قرر إلزام معامل الجليد والبوظة بمعالجة المياه والالتزام بالاشتراطات البيئية، وإقرار مقدار الغرامات الخاصة بأحكام قانون النظافة رقم 49 لعام 2004 وفق الحد الأعلى.
إلى جانب ذلك منح المجلس مهلاً إضافية للصناعيين لاستكمال الإجراءات الإدارية والفنية والقانونية لعدد من المنشآت الصناعية ، في حين تمت الموافقة على دفاتر الشروط الخاصة باستثمار المحلات التجارية والمكاتب في المجمع التجاري بالمنطقة الثانية بطريقة المزايدة العلنية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى