رياضة

سلمان الكاراتيه: هدفنا الدورة الآسيوية وتحضيراتنا مستمرة


بهدف الارتقاء بتطوير مستوى المنتخب الوطني بكافة فئاته ، وضع اتحاد الكاراتيه اثنين من أبرز المدربين الوطنيين للاشراف على تدريبات المنتخب الوطني وهما مدير الجهاز الفني سهيل سلمان ونورس الحموي بطلا آسيا للاستفادة من خبرتهما المتراكمة من البطولات المتنوعة التي خاضتها على مدى سنوات وسنوات ..
اتحاد اللعبة برئاسة جهاد ميا يدعم معسكر المنتخب بكل الإمكانات المتاحة ومن خلفه دعم المكتب التنفيذي برئاسة فراس معلا للوصول باللاعبين للجاهزية المؤهلة للمنافسات خاصة والاستحقاقات القادمة مهمة وقوية يبرز منها الدورة الآسيوية بالصين وبطولة المتوسط بتونس والدورة العربية بالجزائر وبطولة آسيا بماليزيا وجميعها ستكون المشاركة فيها نوعية .
مدير الجهاز الفني للمنتخب سهيل سلمان أكد بأنه يخضع للمعسكر حاليا سبعة لاعبين ولاعبات من كل الفئات العمرية من المميزين على مستوى الجمهورية ، ونقوم كجهاز فني بالتركيز على حالة الإعداد العام ضمن خطتنا التدريبية، وجميع اللاعبين في حالة التزام واستجابة وتعاون مع المدربين للاستفادة وتطوير المستوى والأداء.
وأضاف سلمان : هدفنا الدورة الآسيوية التي نضع نصب أعيننا أن تكون مشاركة ناجحة تليق بسمعة الكاراتيه السورية خاصة والمشاركة ستكون للاعبي النخبة .
خطة طويلة الأمد
وأعلن سلمان بأن خطة اتحاد اللعبة ستكون طويلة الأمد للفئات العمرية وتحضيرها بالشكل الصحيح تحسبا لأي مشاركة قادمة والتي تتوقف على موافقة المكتب التنفيذي على المشاركات الخارجية التي تسبق الدورة الآسيوية ومنها المتوسط وبطولة آسيا والدورة العربية ومن المقرر أن تستمر فترة التحضير في المعسكر المقام بين والتي الجلاء وتشرين بدمشق حتى الشهر الخامس موعد البطولة المتوسطية في أيار المقبل.

محمود المرحرح

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى