منوعات

مهندسون هولنديون يصنعون أطول دراجة هوائية في العالم..

موقع لأجلك سورية الإخباري- منار اسماعيل..

بالعزم والارادة والتصميم تمكن عدد من المهندسين الهولنديين من كسر الرقم القياسي لأطول دراجة هوائية في العالم، فأبصرت دراجتهم الهوائية الخارقة النور حديثاً، حيث أشار موقع Oddity Central الشهير المتخصص بنشر الغرائب حول العالم، إلى ان عدد من المهندسين قد نجحوا بتصميم دراجة هوائية طولها 55 مترا، لتصبح الدراجة الأطول في العالم ..

ويشير المهندس إيفان شالك (39 سنة) صاحب فكرة تصميم اطول دراجة في العالم ، الى ان حلم تصميم هذه الدراجة قد راوده منذ الطفولة ، وفكر بتحقيق حلمه بعد أن قرأ عن ذلك في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وبعد مرور سنوات قرر تحقيق هذه الفكرة التي تعيش معه منذ طفولته، ولكنه أدرك أنه لن يتمكن من ذلك بمفرده ، لذلك طلب المساعدة من بعض الاشخاص في قريته لمشاركته في تحقيق هذه الفكرة، ويقول: “كان الهدف هو تحطيم الرقم القياسي العالمي لأطول دراجة في العالم، ولتحقيق ذلك أخذنا في الاعتبار عند صنع دراجتنا جميع قواعد موسوعة غينيس للأرقام القياسية”.

وقد أمضى المهندسون نحو أربع سنوات في صنع هذه الدراجة، التي أكد أعضاء لجنة كتاب غينيس للأرقام القياسية أنها الأطول في العالم.

إذا ليست كل الأحلام عصية على التحقق، وبالعزم والارادة والتصميم يصل الانسان الى مبتغاه، ويحقق حلمه ولابأس من الحصول على بعض المساعدة كي يبصر حلمه النور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى