علوم

الطاقة وعلاقتها بالحروف والأسماء والصفات التي تحملها الاسماء ..

موقع لأجلك سورية الإخباري – هيام طعمة..

ترتبط الطاقة وتأثيراتها بعدد من جوانب حياة الإنسان، لكن الكثيرين يتساءلون عن علاقة الطاقة بالحروف والأسماء وتأثيرها على اصحاب هذه الاسماء وصفاتهم وعلاقتهم مع الآخرين، وحتى عندما تنتظر العائلة مولودا لها تبقى حائرة لأشهر طويلة في اختيار الاسم المناسب له ..  فما علاقة الطاقة بالاسماء ؟..

المدرب الدولي بعلم الطاقة الدكتور سمير هادي يبين لموقع لأجلك سورية الإخباري  أنّ هنالك ارتباطاً وثيقاً بين الطاقة والحروف والأرقام أي أسماء الأشخاص وتواريخ ميلادهم ، فكل شيء في هذا الكون يحمل طاقة معينة وترددات وذبذبات تختلف من عنصر إلى عنصر آخر وكذلك الحروف، وفي علم الطاقة نقول إن هناك اسماء تحمل حروفاً قوية وأسماء تحمل حروفاً ضعيفة ، واسماء تحمل حروفاً نارية، وأسماء تحمل حروفاً ترابية.

وأضاف الدكتور هادي ان مقولة لكل امرئ من اسمه نصيب تنطبق على الواقع ، فلأي شخص منا نصيب كبير من تأثير اسمه عليه ، فالشخص يتأثر باسمه بشقين : الأول معنى الاسم فنلاحظ أن الأشخاص يحملون العديد من صفات وميزات وعيوب أسمائهم ، أما الشق الثاني فهو قوة الحروف وتجانسها مع بعضها فهناك حروف قوية مثل حرف الميم و حرف النون وحرف اللام وحرف الياء وحرف الحاء وحرف الكاف هذه الحروف هي حروف تمتلك طاقة روحية عالية وفي حال وجود حرف أو أكثر منها في اسم معين فهذا يعطي صاحب الاسم طاقة عالية على المستوى القريب والبعيد .

وللاحرف انواع  وصفات  تؤثر على الاسم  وبالتالي تؤثر على حامل الاسم فعلى سبيل المثال إذا كان  الاسم يبدأ بأحد هذه الحروف النارية ( أ، هـ ، ط ، م، ن، ف، ش، ذ)  فإن صاحبها يكون حساس جداً، ومعجب بنفسه جدا، عصبي، طموح ، نشيط وحيوي وحنون، واضافة الى ذلك يكون مثاليا في مواقفه وطيباً وعاطفياً وأناني عندما يحب ، ولا يحب  ان يعلو عليه أحد حتى لو بالنقاش..

بالنسبة للحروف الترابية ( ب ، و، ي، ص، ث، ض ) فإن صاحبها يكون متواضعا هادئاً، طيب القلب، صبور, رزين, ولديه وفاء في عواطفه.. أما الحروف الهوائية ( ج ، ز ، ك ، س، ق، ت ، ظ )، فإن صاحبها يكون عطوفاً ، وخيالياً، وبحاجة إلى الحب والرومانسية، ويتصف أيضا بشدة الذكاء, وسرعة التأثر والحساسية الزائدة..  وحول الحروف المائية ( د , ح , ل , ع , ر , خ , غ ) فإن لصاحبها خيال واسع، ويتصف بالبساطة والتواضع، وبعدم الطموح، والمزاجية، ولكنه اذا احب يحب بعمق ، واذا كره يكره  من كل قلبه..

وحول اهمية الاسماء والحروف بالنسبة للانسان أشار الدكتور هادي لموقع لاجلك سورية الاخباري أن للاسم بشكل كامل وحروفه التي يتألف منها أهمية خاصة ، وأن طاقة الحروف والاسم الإيجابي تنعكس على صاحب هذا الاسم بشكل مباشر وعلى طريقة تفكيره وتعامله مع الأمور ، كما أن ذلك ينعكس على محبة الناس إليه وتقربهم منه ، وهنا لابد من التنويه لأهمية اختيار الاسم المناسب لأي مولود جديد بعيداً عن الموضة والتشبه بالآخرين..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى