غير مصنف

“رأس الخس” يلاحق تراس من جديد ويخرجها من المسرح

لأجلك سورية- متابعة

تعرضت رئيس الوزراء البريطانية السابقة ليز تراس إلى موقف محرج، خرجت بعده من المسرح، حيث رفع ناشطون لافتة كتب عليها “لقد دمرت الاقتصاد”.

وخلال مشاركتها في حدث مؤيد للمرشح الرئاسي الأمريكي الجمهوري دونالد ترامب في الولايات المتحدة، ظهرت رئيسة الوزراء التي تولت السلطة لـ49 يوما فقط وهي ترتدي فستانا أخضر اللون مثل لون “الخسة” متحدثة عن دعمها للرئيس السابق في سعيه إلى ولاية جديدة، وخلال كلامها قاطعها ناشطون حيث ظهرت فجأة “خسة مع عيون وعبارة “لقد دمرت الاقتصاد”.

وفي مقطع فيديو للحظة رفع اللافتة، تقول تراس: “أنا أؤيد ترامب وأريده أن يفوز… لكن هذا ما كنت أقوله عن المرشحين الحاليين، أعتقد أن المواطن الأمريكي العادي ليس في وضع جيد والناس يصوتون على…” ثم تبدأ اللافتة في الظهور، ويمكن رؤية تراس، وهي غاضبة بينما يحاول المضيفون معرفة من أين جاءت اللافتة.

وبعد أن جمعت أغراضها، قالت رئيسة الوزراء السابقة بهدوء: “هذا ليس مضحكا”، وخرجت من المسرح.

يذكر أن “الخس الذي صمد أكثر من تراس” هي حيلة نظمتها صحيفة “ديلي ستار” البريطانية لمعرفة ما إذا كانت قيادتها الجذرية لخفض الضرائب يمكن أن تدوم أكثر من الخس، وكما تبين فيما بعد، فإن سلطة الخضار، المزينة بعيون خادعة وشعر مستعار أشقر، كان لها عمر أطول بكثير من عمر حكومتها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى