اقتصاد

“محروقات” لمدراء الفروع: تقديم كل التسهيلات باستقبال طلبات مازوت التدفئة وتنفيذها بالسرعة القصوى

في اطار الاستعداد لبدء توزيع مادة مازوت التدفئة للمواطنين في الأول من أيلول القادم اجتمع مدير عام شركة ” محروقات” مصطفى حصوية مع مديري فروع الشركة بالمحافظات لبحث واقع العمل بكل الفروع ومناقشة آلية التوزيع للمواطنين.

وأكد المدير العام أن عملية توزيع مازوت التدفئة بدأت منذ منتصف الشهر الجاري لأسر الشهداء والجرحى وسيتم استقبال طلبات المواطنين اعتبارا من اول ايلول القادم مؤكدا أن آلية التوزيع ستراعي خصوصية كل محافظة حيث سيتم تقديم كل التسهيلات باستقبال الطلبات وتنفيذها بالسرعة الكلية والاستجابة السريعة لشكاوى المواطنين معالجتها فورا .

وأشار حصوية إلى أنه سيتم تخصيص مليون و200 ألف ليتر مازوت يومياً لأغراض التدفئة وستتم زيادة الكمية حسب الحاجة الفعلية وبالتنسيق مع كل فروع الشركة في المحافظات لافتاً إلى أنه تم تجهيز 500 صهريج في دمشق و350 في ريف دمشق وفي بقية المحافظات أيضاً تم تخصيص صهاريج لتوزيع المادة بشكل يلبي حاجة المواطنين.

واوضح حصوية ان التوزيع بريف دمشق سيتم بموجب البطاقة الذكية حيث تم اصدار نحو 450 ألف بطاقة حتى الآن من خلال 50 مركزا موجودة بشكل ثابت في المناطق الكبيرة وبشكل متنقل من قرية الى أخرى في الارياف ليتم الوصول الى جميع الأسر، مشيرا الى امكانية التوزيع بموجب البطاقة الأسرية لبعض المناطق التي يتعذر اصدار البطاقة الذكية فيها لاي سبب من الاسباب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى