رياضة

غداً انطلاق منافسات دوري الشباب الأول للكاراتيه

تنطلق غداً منافسات بطولة دوري الشباب الأول للكاراتيه للفئات تحت 16 و18 و21 عاماً للقتال الفردي والكاتا للذكور والإناث في الصالة الرئيسية بمدينة الأسد الرياضية في اللاذقية.
رئيس اتحاد اللعبة جهاد ميا أكد أن الاتحاد يترجم خطته السنوية على أرض الواقع بتنظيم البطولات المميزة وتعد هذه البطولة هي الأولى من نوعها والغاية منها إكساب اللاعبين المشاركين نقاطاً تصنيفية تضاف إلى رصيدهم ليتأهل المتفوقون منهم للمشاركة في الدوري الممتاز.
وأشار رئيس اتحاد الكاراتيه إلى أن بطولة دوري الشباب ستقام على ثلاث مراحل الأولى في اللاذقية والثانية في دمشق والثالثة في حلب وفق النظام الدولي بكل التفاصيل والغاية من إقامتها في ثلاث محافظات هي إشراك جميع الكوادر في عمليات التنظيم والإدارة والإشراف.
بدوره رئيس لجنة المسابقات علي عيسى أوضح أن المشاركة في البطولة مفتوحة ولا سيما من أبطال الجمهورية والمميزين في الأندية والبيوتات الرياضية لافتاً إلى أن تنظيم البطولة سيكون كما كل البطولات السابقة يضاهي البطولات الدولية من حيث الكوادر البشرية واللجان المشرفة.
يشار إلى أن اتحاد الكاراتيه نظم الشهر الماضي بطولة الجمهورية المفتوحة للأندية والبيوتات الرياضية وحققت نجاحاً متميزاً من حيث المشاركة الكبيرة والتحكيم والتنظيم والنتائج اللافتة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى