أخبار الفن

إلهام شاهين: يسرا وليلى علوي أفضل مني.. وتتحدث عن المشاهد المثيرة

تحَدّثت النّجمة إلهام شاهين عن النجمتين ليلى علوي ويسرا، حيث كشفت أنّهما سبقتاها في التمثيل، مُعترفة بأنّهما أفضل منها في عدد الفرص التي أُتِيحت لهما، كما كشفت عن رأيها في المَشاهد المثيرة، حيث قالت إنّ هذه المشاهد انتهت من السينما المصرية ولم يعد أحد يمثلها الآن.

فيما وجهت شاهين الحديث إلى أنّ زميلتيها ليلى علوي ويسرا بأنّهما من أبناء جيلها، إذ سبقتاها فنياً، قائلة: «ليلى علوى ويسرا تفوقتا عليّ في جيلي وهما أعتبرهما من إخوتي وأفضل أصحابي، ونحن الثلاثة فعلاً ظهرنا مع بعض ويسرا (سابقة بشوّية)، وعملنا مع بعض مجموعة أفلام جميلة و”دانتيلا “حقق نجاحاً كبيراً لنا».

خلال حوارها ببرنامج «حبر سري» مع الإعلامية أسما إبراهيم، على شاشة «القاهرة والناس»، أشارت إلهام شاهين إلى النجمة ليلى علوي بأنها هي الأخرى صديقة مقربة لها، حيث اشتركتا مع بعض في أفلام جميلة، قائلة: «أنا وليلى عَملنا أفلاماً مع بعض جميلة، والأدوار ليست بكثرته عددها، ولكن (ليلى ويسرا) نجمتان كبيرتان ومتفوقتان دائماً».

فيما رَدّت إلهام شاهين على موقفها من الفَنّانين الذين يَرفضون المَشاهد الساخنة، قائلة: «لم يعد هناك مشاهد ساخنة في السينما، حيث إن الذي يفرض الضروريات في الدراما أو التمثيل لا يعمل للأسف».
وأبَدت النّجمة إلهام شاهين استياءها ممّا حَدَثَ معها في إحدى الجنازات، كما علقت على الشّائعات التي تَرَدّدت حَولها بأنّها لا تفقه شيئاً في دينها وتصلي بدون حجاب، قائلة: «الحديث الذي انتشر بأني أصلي من غير حجاب انتشر بعد جنازة مها أبو عوف، حيث إن الحقيقة (الطرحة) التي كنت أرتديها سقطت مني وأنا أصلي وهناك شخص تَصَيّد هذه اللقطة»، مؤكدة أنّ التصوير في الجَنازات سخيف ويُعَدّ عدم احتراماً لحرمة الموقف.

وأضافت شاهين، خلال حوارها ببرنامج «حبر سري» مع الإعلامية أسما إبراهيم، أنّ أحد الأشخاص التقط الصورة وانتشرت على السوشيال ميديا، لتصرح: «السوشيال ميديا ضجت، ويريدون (جنازة ويشبعوا فيها لطم).. وهذا الحديث للأسف انتشر بأني أصلي دون حجاج، وهذا خطأ وغير مقبول أن يقال عني هذا الكلام».
وعن حديثها عن السوشيال ميديا، قالت شاهين: «أنا لا أحب السوشيال ميديا ولا أتابعها، ولدي مسؤولون عن صفحاتي فقط.. حتى مناسباتي الشخصية لا أُنَزِّلها على السوشيال ميديا، وأصحابي المقربون يعرفون عني هذا»، كاشفة عن أمنيتها في العام الحالي بأن يَتِمّ إلغاء السوشيال ميديا في هذا العام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى