رياضة

يونس يؤكد دعم الاتحاد الدولي لرياضة النسور للعبة في سورية

أكد الدكتور أمير يونس الاتحاد رئيس الدولي لرياضة النسور والحمايات الشخصية والدفاع عن النفس دعم اتحاده لرياضة النسور في سورية وتقدبم كل ما يلزم لتطوير اللعبة على كافة الصعد وعلى وجه الخصوص في مجال تأهيل الكوادر البشرية التدريبية والتحكيمية .
ووعد يونس خلال حضوره فعاليات دورة مدربي وحكام رياضة النسور التي تقام فعاليتها في ملعب الباسل بمدنية اللاذقية باشراف اللجنة العليا للفنون القتالية بتخصيص اللعبة بالتجهيزات والادوات الخاصة بها وختم حديثه بتوجيه الشكر للجنة العليا للفنون القتالية والقيادة الرياضية برئاسة البطل العالمي الاستاذ فراس معلا رئيس الاتحاد الرياضي العام على الدعم الكبير الذي يقدم لنشر اللعبة على مساحة الجغرافيا السورية .
وفي أتصال هاتفي أكد السيد أحمد الضعضي النائب الثاني لرئيس الاتحاد الدولي للعبة أهمية هذه الدورة كونها الأولى التي تجمع ما بين التدريب والتحكيم في سورية ومن خلالها سيتخرج نخبة من الحكام المعتمدين القادرين على قيادة دفة بطولات اللعبة القادمة مستقبلا .
واشار الضعضي الى ان الاتحاد الدولي قام موخرا باعداد المنهاج التدريبي والتحكيمي باللغتين العربية والالمانية بما يتناسب الحالة الفنية للعبة وسيتم اصداره قريبا .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى