أخبار الفن

نوال الزغبي: كنت أغار من نجوى كرم

قالت النجمة الذهبية نوال الزغبي، إنها كانت تعاني من عقدة رافقتها خلال مرحلة معينة من حياتها، إذ كانت ترى نفسها في صغرها فتاة “غير جميلة”، وكانت تستغرب عندما يتغنى أحد بجمالها.
واستمر هذا الوضع يرافقها إلى أن بلغت مرحلة النضوج، واقتنعت أنها بالفعل امرأة جميلة، بحسب تصريحها.
واعتبرت نوال الزغبي، خلال إطلالتها مع الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان في برنامج “بصراحة مع”، أن “حلاوة الروح مهمة جدا”، معلقة بالقول: “إن أغنية عقلي وقف، كنت كتير مبسوطة فيها وطايرة من الفرحة، حماس مخيف وعيوني براقة”.
وتطرقت نوال إلى موضوع انفصالها، قائلة: “شعرت في تلك الفترة أن الجميع باتوا غير متوازنين معي، كون طليقي كان مدير أعمالي، لذلك كان هناك علامات استفهام من قبل البعض حول كيفية إكمال مسيرتي”.
وأكدت الفنانة اللبنانية أنه كان من الخطأ، أن يتدخل البعض بموضوع انفصالها، لافتة إلى أنها وفي تلك الفترة اكشفت من يحبها بالفعل، خاصة أن البعض كان ينتظر لمعرفة هوية الأقوى، مستطردة بالقول: “كنت أشعر جواتي أنه ممنوع أقع”.
واسترسلت نوال الزغبي في حديثها، معتبرة أن الصفعة الأكبر كانت معاناتها من مشكلة وجهها، ما فرض عليها البقاء حوالي سنة كاملة بعيدة عن الأضواء، وكانت تبكي في كل مرة نظرت خلالها إلى المرآة، خاصة أنها كانت تستيقظ وترى وجهها متورمًا في بعض الأحيان من الالتهابات، نتيجة المواد التي حقنت به.
وعلقت بالقول: “الواحد الله وبعتله صفعات على قده ويلي ببعض الأوقات هو بحاجة لها لأن كل صفعة في شي وراها”.
وتابعت نوال: شعرت أنني مدمرة نفسيًا، ولكنني قررت أن أعود من جديد نوال الزغبي التي عرفها الجمهور، وكأنه كان هناك أمر داخلي ينذرني دومًا أنها مرحلة وستمرّ، ولا بد للأمور أن تعود إلى سابق عهدها، فكل فنان يمر بمرحلة صعبة في حياته”.
كما كشفت الفنانة نوال الزغبي، أنها كانت تشعر خلال مشوارها الفني بالغيرة من زميلتها نجوى كرم، لافتة إلى أنه عندما كانت الأخيرة تحيي حفلًا في مهرجان معين، كانت تجن وتقول في قرارة نفسها :”رح فرجيكم، رح ترجعوا تطلبوني إلي وهيك بصير”.
وفي السياق نفسه، أكدت نوال أنه كان هناك منافسة شريفة بينها وبين نجوى، فهي تعجبها كثيرًا كفنانة، مستطردة بالقول: “هي وحشة على المسرح، بلدوزر وتستفزني”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى