رياضة

ثلاثة انتصارات متتالية لفريق قاسيون في إياب دوري كرة السلة للسيدات

يسعى فريق قاسيون لتحقيق إنجاز مهم هذا الموسم وعينه على لقب دوري كرة السلة للسيدات ولا سيما بعد تحقيقه ثلاثة انتصارات متتالية على حساب الاتحاد والحرية والوحدة.
ومع انطلاق مرحلة الإياب استطاع قاسيون الفوز على الاتحاد بـ 64-56 نقطة وعلى الحرية بـ 88-55 نقطة وأمس على الوحدة بـ 68-63 نقطة بواقع الأرباع 11-19 نقطة و19-9 نقاط و23-22 نقطة و15-13 نقطة.
وفاز قاسيون في مرحلة الذهاب على الحرية 90-61 نقطة وعلى الاتحاد 78-68 نقطة وعلى الساحل 72-56 نقطة وعلى تشرين 67-55 نقطة وعلى العروبة81-47 نقطة وعلى الثورة 75-73 نقطة وعلى الوحدة 74-63 نقطة وعلى الأشرفية 62-30 نقطة وتعرض لخسارة وحيدة أمام الجلاء بنتيجة 50-63 نقطة.
رئيس النادي العميد فايز الباشا أوضح أن فريق سلة السيدات يسير بخط بياني واضح للجميع ويحقق الانتصارات بجهود لاعباته والكادر الفني والإداري لافتاً إلى أن الطموح هو الظفر بلقب الدوري علماً أننا في جميع المواسم ننافس بقوة بمسابقتي الدوري والكأس.
مدير الفريق خالد جمعة أشار إلى أن الفريق هذا الموسم مصمم على تقديم مستوى مميز فنياً على أمل أن تتوج كل الجهود المبذولة بتحقيق لقب الدوري ولا سيما أننا نمتلك لاعبات مميزات أثبتن جدارتهن في المواسم السابقة كما هو هذا الموسم.
المدرب بشار فاضل أكد أن جميع اللاعبات يقدمن مستوى رائعاً والنتائج حتى الآن تبشر بالخير فلم نخسر منذ انطلاق الدوري سوى مباراة واحدة وحققنا أحد عشر فوزاً.
‏‏ويتألف فريق قاسيون من اللاعبات كارولينا أبو لطيف وفرح أسد وابتسام الزير وبتول السيد وليانا غنوم وهبة بغدادي وروان الجرف ولانا الفصيح ودارين عطفه وهيا المالكي وجلنار مبارك.
يشار إلى أن نظام البطولة ينص على أن تلعب الفرق في الدور الأول ذهاباً وإياباً ويهبط في نهايته الناديان الأخيران إلى الدرجة الثانية مباشرة وتتأهل الفرق الأربعة الأولى إلى الدور النهائي حيث يلتقي فيه الأول مع الرابع والثاني مع الثالث للفوز بمباراتين من أصل ثلاث مباريات ويتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية التي تلعب للفوز بمباراتين من أصل ثلاث مباريات أيضاً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى