رياضة

استعداداً للتصفيات الآسيوية… منتخب نسور قاسيون يلتقي نظيره البحريني الخميس القادم

بدأ منتخب سورية لكرة القدم اليوم معسكره التدريبي المغلق في البحرين ليلتقي منتخبها يوم الخميس القادم في مباراة دولية ودية في إطار التحضيرات لاستئناف رحلة التصفيات الآسيوية المشتركة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022 وكأس آسيا في الصين 2023.
ويغيب عن قائمة المنتخب اللاعبون حسين جويد وماهر دعبول وخالد المبيض للإصابة ويوسف الحموي بسبب ثبوت إصابته بفيروس كورونا.
وضمت قائمة المنتخب كلا من إبراهيم عالمة وطه موسى وأحمد مدنية وشاهر الشاكر وعمرو ميداني وفارس أرناؤوط ويوسف محمد وعمرو جنيات وأحمد الصالح وعبد الرزاق محمد وثائر كروما ومؤيد العجان وخالد كردغلي ومؤمن ناجي ومحمد عنز وكامل حميشة وعبد الله الشامي وإياز عثمان ومحمد عثمان وأحمد الأشقر ومحمود المواس ومحمد المرمور ومارديك مارديكيان وورد السلامة ومحمد ريحانية ومحمد الحلاق وعمر السومة وعلاء الدين الدالي وعبد الرحمن بركات ومحمود البحر على أن يلتحق اللاعبون المحترفون تباعا.
ويلتقي منتخبنا مع منتخب إيران في مباراة دولية ودية ثانية تحضيراً للتصفيات القادمة أيضاً وذلك في الثلاثين من الشهر الجاري.
وكان الاتحادان الدولي والآسيوي لكرة القدم قررا تأجيل التصفيات الآسيوية المشتركة إلى شهر حزيران المقبل بسبب جائحة كورونا علماً أن منتخبنا لديه خمس عشرة نقطة برصيده في التصفيات حصدها من خمسة انتصارات على الفلبين 5-2 وعلى المالديف 2-1 وعلى غوام 4-صفر وعلى الصين 2-1 وعلى الفلبين مرة ثانية 2-1.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى