اقتصاد

مديرية مالية اللاذقية تبدأ بصرف المكافآت المخصصة للمسرَّحين

بَيَّنَ الصندوق الوطني للمعونة الاجتماعية أن مديرية المالية في محافظة اللاذقية والقرداحة وجبلة أعلنت عن البدء بصرف المكافآت المالية للمسرحين للمرحلة الأولى القدامى المسجلين عام 2019 اعتباراً من الأحد الرابع عشر من الشهر الجاري.
وأوضح الصندوق أنه يتم صرف المكافآت المستحقة حسب الدفعات المحددة، وهي المكافأة الحادية عشرة والمكافأة الثانية عشرة للدفعة العاشرة، وتصرف المكافأة السادسة والمكافأة السابعة للدفعة الحادية عشرة، وتصرف المكافآت المستحقة العاشرة للدفعة العاشرة، والمكافأة الخامسة للدفعة الحادية عشرة، مع ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية من ارتداء الكمامة إضافة إلى التباعد المكاني خلال عملية الصرف وتجنب الازدحام وذلك حرصاً على سلامة المسرحين.
وتصل قيمة المبلغ المستحق للمكافأة الشهرية 35 ألف ليرة، ويبلغ عدد المكافآت الشهرية للمسرح 12 مكافأة مالية وفق ما نص عليه البرنامج، ويتم استلام المكافأة بشكل شخصي حصراً من قبل المسرح ولا يقبل أي نوع من أنواع الوكالات العامة أو الخاصة أو القانونية، ويجوز الاحتفاظ من قبل المسرح بثلاث مكافآت شهرية متتالية كحد أقصى للمسرح الذي لم يستلمها.
من جهة ثانية أشار الصندوق إلى أنه بالنسبة للمسرحين المقبولين في برنامج دعم وتمكين المسرحين من خدمة العلم مرحلة ٢٠٢٠، تم إعلامهم انه تم تجميع المكافآت الشهرية لثلاث أشهر متتالية وسيتم صرف مبلغ ١١٠٤٠٠ ليرة دفعة واحدة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى