أخبار الفن

سمية الخشاب ترد على محمد رمضان

قالت الفنانة المصرية، سمية الخشاب، إن “ردود فعل الجمهور بعد نشر الفنان محمد رمضان صورة لهما معا من مسلسل “موسى”، مع تعليق “لما الملبن يبقى قدامك والدكتور يمنعك منه”، أسعدتها وأسعدته.
وقالت سمية الخشاب، في تصريحات صحفية “ملبن، ده أحلى دلع، في حد ما بيحبش الملبن؟ في “ريا وسكينة”، كان الأستاذ الكبير رياض الخولي يقول لي يا مهلبية بالزبيب، ولفترة مصر كلها كانت تقول لي يا مهلبية بالزبيب، والنهاردة كل الفانز بيكتبوا لي يا ملبن”.
وأضافت أن “محمد رمضان مقاتل في مسلسل “موسى”، ويتصرف بذكاء عندما يشوق الناس للمسلسل على فترات، بصورة من مشاهد العمل، أو مع أحد أبطاله، وليس صحيحا أنه وحده هو المسموح له بالكشف عن بعض تفاصيل العمل بالأخبار والصور، لكنها تفضل تشويق الجمهور حتى اللحظة الأخيرة، ومفاجأتهم بشخصية “حلاوتهم”.
كما نشرت الفنانة سمية الخشاب، صورة من كواليس العمل، عبر حسابها الشخصي على موقع الفيديوهات القصيرة “إنستغرام”، وعلقت على الصورة قائلة:”البلدي يوكل.. حلاوتهم”.
وكانت الفنانة المصرية، سمية الخشاب، تفاعلت مع الضجة التي أحدثتها مغازلة مواطنها الفنان محمد رمضان لها، عندما شارك أول صورة تجمعه مع سمية الخشاب من أحداث مسلسل “موسى”، وعلق عليها: “عندما يكون الملبن أمامك والدكتور يمنعك منه”، فيما ردت سمية الخشاب، بنشر المزيد من الصور لها معه من نفس المشهد. وعلقت: “بالراحة على الملبن يا موسى لينكسر”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى