أخبار الفن

محمد الأحمد يشوق جمهوره

شوّق الفنان محمد الأحمد جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر البرومو التشويقي الرسمي لمسلسل “خريف العشاق”.
وظهر النجم السوري بالفيديو الذي نشره عبر “إنستغرام “، بشخصية عصبية من خلال بعض المشاهد له وهو يضرب نفسه، حاد الملامح ومتزوج من الفنانة حلا رجب، وعلى علاقة مع صفاء سلطان، لم تظهر تفاصيل تلك العلاقة، وظهر أنه يواجه الكثير من العقبات في حياته، كذلك بدا أنه صديق شخصية يجسدها شقيقه الفنان أحمد الأحمد، من خلال وجوده إلى جانبه في أغلب مشاهد البرومو، حيث ظهر أحمد الأحمد بشخصية متسلطة وصاحبة مشاكل، وكذلك يملك إصرارا كبيرا على ما يريده.
ولاقى البرومو تفاعلاً كبيراً من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدوا أنهم ينتظرون إبداع محمد في العمل بالكثير من الحماس، واصفينه بأنه فنان ذو موهبة متميزة.
وأعرب آخرون عن إعجابهم الشديد بملامح الشخصية الأولى للفنان السوري الذي سيظهر في مرحلتين زمنيتين تمتدان ما بين السبعينات من القرن المنصرم والزمن الحاضر.
يذكر أن مسلسل “خريف العشاق” والمتوقع عرضه في السباق الدرامي لموسم رمضان 2021، يندرج تحت إطار دراما اجتماعية سياسية، في فترة السبعينات، حيث تدور أحداثه حول شبان ثلاثة، يظهر حدث يغير حياتهم، لتظهر تعقيدات وتبعات ذلك فيما بعد، وهو من إخراج جود سعيد، وتأليف ديانا جبور، وإنتاج شركة إيمار الشام.
كما شارك فيه كل من أيمن زيدان كضيف على العمل، لجين إسماعيل، حلا رجب، ترف التقي والعديد من الفنانين الذين أتيحت لهم الفرصة بالمشاركة في شخصيات مؤثرة ضمن بيئة العمل.
وسيكون الفنان محمد حاضراً أيضا من خلال المسلسل المنتظر “للموت” والذي يطرح ضمن أحداثه قضايا عدة، تتلخص في الطمع والسلطة واستخدام النفوذ في تحقيق الغايات، وهو من إخراج فيليب أسمر وتأليف نادين جابر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى