أخبار سوريةمحليات

برعاية موقع لأجلك سورية الإخباري … فرع دمشق لاتحاد الصحفيين يكرم عدداً من الإعلاميين والمؤسسات الإعلامية الوطنية ووسائل الإعلام الخارجية

كرم فرع دمشق لاتحاد الصحفيين برعاية موقع لأجلك سورية الاخباري ضمن فعاليات مؤتمره السنوي الخامس اليوم عدداً من الإعلاميين والمؤسسات الإعلامية الوطنية ووسائل الإعلام الخارجية المعتمدة في سورية لدورهم في كشف حقيقة الحرب الإرهابية التي تعرضت لها سورية ونقل معاناة المواطنين السوريين من جراء الإرهاب لدول العالم.
وفي كلمة له توجه وزير الإعلام عماد سارة بالتحية لأرواح شهداء الإعلام الوطني الذين قدموا دماءهم خلال تغطيتهم انتصارات وبطولات الجيش العربي السوري في مواجهة الإرهاب.
وأوضح الوزير سارة أن دور الإعلام الوطني اليوم في كشف الحرب التي تشن على الليرة السورية لا يقل أهمية عن دوره في فضح جرائم الإرهاب والحرب الإرهابية التي تشن على بلدنا مبيناً أن الحرب التي تشن على الاقتصاد والليرة السورية لا تقل خطورة عن الحرب الإرهابية.
من جانبه أوضح رئيس اتحاد الصحفيين موسى عبد النور في تصريح للصحفيين أن المعارك التي شنت على سورية منذ بداية عام 2011 تعددت أشكالها من إعلامية إلى عسكرية واقتصادية وحرب بث الشائعات عبر وسائل التواصل الاجتماعي مؤكداً أن المطلوب من الإعلام بذل جهود مضاعفة لمواجهة هذه المعارك مجتمعة.
بدوره أشار د. ماجد ركبي رئيس تحرير موقع لأجلك سورية الإخباري إلى رعاية الموقع وبدء دعمه للكثير من المشاريع في كافة مناحي الحياة في سورية إيماناً من دوره الوطني بدعم كل المبادرات التي تخدم الصالح العام وتعكس الصورة الحضارية لبلدنا وشعبنا ومؤسساتنا الوطنية مؤكدا أن هذا العمل هو مصدر فخر واعتزاز بالنسبة لادارة الموقع والقائمين عليه.
فقرة التكريم شملت تقديم دروع وشهادات تقدير .
حضر فعاليات المؤتمر عدد من أعضاء مجلس الشعب ومحافظ ريف دمشق وأمين فرع ريف دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي ورئيس فرع الإعلام بالإدارة السياسية ورؤساء تحرير ومديرو عدد من المؤسسات الإعلامية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى