أخبار سوريةعسكري

إصابة 5 مدنيين بينهم طفل ووالدته بانفجار عبوة ناسفة من مخلفات الإرهابيين في حي مساكن هنانو بحلب وتجدد الاشتباكات بين إرهابيي تنظيم (فيلق الشام) في عفرين بحلب

أصيب خمسة مدنيين بينهم طفل ووالدته جراء انفجار عبوة ناسفة من مخلفات التنظيمات الإرهابية في حي مساكن هنانو بمدينة حلب.
وذكر مصدر في قيادة الشرطة إن عبوة ناسفة من مخلفات الإرهابيين انفجرت في حي مساكن هنانو بمدينة حلب ما تسبب بإصابة خمسة مدنيين بجروح بينهم طفل ووالدته إصابتهما متوسطة.
وأشار المصدر إلى أنه تم نقل المصابين إلى مشفى الرازي لتلقي العلاج والإسعافات الطبية اللازمة.
الى ذلك واصلت التنظيمات الإرهابية تناحرها في المناطق التي احتلتها بالتعاون والدعم المباشر من قوات الاحتلال التركي في الشمال السوري حيث اندلعت اشتباكات منذ مساء أمس بين مجموعات إرهابية تابعة لما يسمى تنظيم (فيلق الشام) الإرهابي على خلفية تقاسم النفوذ والسيطرة على المعابر غير الشرعية في منطقة عفرين أقصى الشمال الغربي لمحافظة حلب.
وذكرت مصادر محلية أن “اشتباكات عنيفة اندلعت بين مجموعات إرهابية تابعة لما يسمى (فيلق الشام) المدعوم من قوات الاحتلال التركي في منطقة عفرين ما تسبب بقطع الطرق القرى والبلدات لعدة ساعات في المنطقة عدا عن الأضرار المادية في ممتلكات المواطنين هناك”.
ووقعت إصابات في صفوف الإرهابيين المدعومين من قوات الاحتلال التركي أمس نتيجة اشتباكات عنيفة بينهم في مدينة رأس العين المحتلة بريف الحسكة الشمالي الغربي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى