أخبار الفن

عباس النوري يهاجم باب الحارة

لا يسلم مسلسل البيئة الشامي الشهير “باب الحارة” من الانتقادات في كل عام، عقب عرضه إما من نجومه السابقين أو الجمهور.
وكانت بطلته السابقة الفنانة صباح الجزائري “أم عصام” أحدث منتقدي باب الحارة 11 الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي 2021، مؤكدة أنها ضدّ إنتاج المسلسل، ولا تحضر أي حلقة منه على الإطلاق.
وقالت الجزائري في تصريحات تلفزيونية: “إنَّ مسلسل باب الحارة 11 لا يشبه -أبدًا- العمل الأصلي الذي عملت فيه لمدة 9 سنوات متواصلة”.
وأوضحت أنّ المخرج بسام الملّا، هو صاحب فكرة ومشروع باب الحارة، وقد عملت معه لـ9 أجزاء، وفضل النجاح الكبير يعود له، في حين يستثمر القائمون على المسلسل حاليًا نجاح هذه الأجزاء الـ9.
وأشارت إلى أنها لا تتابع المسلسل بكل تأكيد، كونه عملًا مختلفًا تمّت تسميته باسم “باب الحارة”.
وجاءت تصريحات صباح الجزائري، بعد أيام قليلة من الهجوم الذي وجهه الممثل عباس النوري، الذي كان يجسّد فيه دور “أبو عصام” عندما وصفه بساندويتش الفلافل “البايتة”.
وقال النوري في تصريح لبرنامج Insider بالعربي: “إنّ مسلسل باب الحارة 11 أصبح مثل ساندويتش فلافل بايتة ومرمية في البراد، وصار لها 10 سنوات ما حد لمسها”.
ورفض النوري مقارنة دوره في مسلسله الجديد الذي يعرض حاليًا “حارة القبة” بدوره السابق في “باب الحارة”، كما رفض أيضًا، حتى المقارنة بين العملين.
وكان المخرج بسام الملا، قد أخرج الأجزاء الخمسة الأولى من المسلسل، وأسند المهمة للمخرج عزام فوق العادة في الجزء السادس والسابع، والمخرج ناجي طعمة في الجزء الثامن والتاسع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى