رياضة

المحافظة والمجد يلتقيان عفرين والنواعير في الجولة الفاصلة المؤهلة للدوري الممتاز لكرة القدم

يسعى فريقا المحافظة والمجد للعودة إلى أندية الدرجة الممتازة من الجولة الثانية والفاصلة من دوري الدرجة الأولى المؤهل للدوري الممتاز لكرة القدم والتي يستضيفان خلالها النواعير وعفرين على التوالي الثلاثاء القادم.
واستعد الفريقان جيدا لمباراة العودة واقتربت تحضيراتهما من نهايتها حيث سيلتقي المحافظة مع عفرين على ملعب الأول بدمشق بينما يواجه المجد منافسه النواعير على ملعب الجلاء بدمشق وسيتأهل الفائزان بمجموع مباراتي الذهاب والاياب إلى الدوري الممتاز.
وكانت الجولة الأولى انتهت بفوز النواعير على المجد بهدف دون رد سجله أحمد ملحم وذلك في اللقاء الذي أقيم على ملعب حماة الصناعي فيما تعادل المحافظة مع عفرين في المباراة التي أقيمت على ملعب السابع من نيسان في حلب حيث سجل للمحافظة مالك جنعير وعادل لعفرين أحمد كلزي.
تدريبات مكثفة يخوضها فريق النواعير على أرض الملعب الصناعي بحماة استعدادا للقاء المجد بعد أن قطع نصف الطريق في طريقه إلى الدوري الممتاز.
مدرب النواعير خالد حوايني أشار لمراسل سانا الرياضي إلى أن تمارين الفريق المكثفة هدفها الوصول إلى الجاهزية الفنية والبدنية الكاملة لمباراة الحسم التي ننتظرها بفارغ الصبر مبينا أن الفريق حقق نتيجة ايجابية في الذهاب رغم أنها غير كافية لحسم التأهل ولكنها أعطت اللاعبين حافزا معنويا كبيرا لمباراة الاياب.
ولفت حوايني إلى أن الفريق بات قريبا من العودة إلى مكانه الطبيعي في الدوري الممتاز وسنعمل على تحقيق هذا الهدف بأقصى مانملك من إمكانات وهذا ليس صعبا وخاصة مع الدعم الكبير الذي ينتظر اللاعبين في حال التأهل داعيا اللاعبين إلى التركيز بشكل كامل على المباراة المقبلة لأن جماهير النادي متعطشة لتحقيق الهدف المنشود في التأهل للدوري الممتاز.
وتأهلت فرق المجد والمحافظة إلى الدور النهائي بحلولهما في المركزين الأول والثاني في ختام الدور الثاني لدوري الدرجة الأولى ضمن المجموعة الجنوبية التي ضمت أيضاً اليقظة والعربي فيما جاء تأهل عفرين والنواعير بحلولهما في صدارة ووصافة المجموعة الشمالية للدور ذاته حيث لعبت إلى جانب شرطة حماة والجزيرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى