رياضة

في حفل اختتام دورة تأهيل مدربي وحكام الكونغ فو ووشو..الحايك يشيد بعمل اللجنة العليا للفنون القتالية

اختتمت فعاليات دورة تأهيل المدربين والحكام المركزية برياضة الكونغ فو ووشو التي اقامتها اللجنة العليا للفنون القتالية في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق.
ونوه محمد الحايك عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام رئيس مكتب ألعاب القوة المركزي الى استمرار دعم القيادة الرياضية لكافة أنشطة اللجنة العليا كونها تعمل وفق خطة مدروسة واستطاعت خلال فترة قصيرة النهوض بكافة الألعاب التي تشرف عليها على كافة الصعد من حيث تأهيل الكوادر البشرية في مجال الإدارة والتظيم والتحكيم والتدريب إضافة لإقامة العديد من الأنشطة الرياضية المختلفة .
وحول اهمية الدورة اكد عضو اللجنة العليا للفنون القتالية ومشرف الدورات ثائر شيخ حسين : “إن الدورة تستهدف شريحة مهمة من الابطال في الفنون القتالية والعاب القوة كما أنها تقام بإشراف الاتحاد العربي للعبة حيث حاضر في الدورة الخبير الدولي محمود محمد نايف قاسم”.
واشار همام الدايه رئيس اللجنة الفنية للعبة: إن الدورة فرصة لنقل خبرات أبطال اللعبة وكوادرها العربية إلى كوادرنا وهذا ينعكس إيجاباً على تطوير مستوى الألعاب القتالية فنياً وتنظيمياً مبيناً أن المحاضرات ركزت على أساسيات هذه الرياضة والأساليب التدريبية الجديدة باستخدام الوسائل التقنية الحديثة الهادفة إلى رفع قدرات اللاعبين الفنية.
وعبر الخبير الدولي محمود محمد نايف قاسم عن سعادته للإشراف على هذه الدورة التدريبية لوالتحكيمية كونها تقام في سورية لما للرياضة السورية من مكانة متميزة على الصعيدين العربي والدولي مبدياً في الوقت ذاته استعداده الدائم لإعطاء ما لديه من خبرات في اللعبة بما يسهم في الارتقاء بمستوى كوادر الرياضة السورية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى