نبض الشارع

القبض عل شبكة لتعاطي وترويج المواد المخدرة في اللاذقية

أوقف فرع مكافحة المخدرات باللاذقية شبكة مؤلفة من 7 أشخاص تمتهن تعاطي وترويج المواد المخدرة ضمن المدينة وريفها.
وأوضحت وزارة الداخلية في بيان أن فرع مكافحة المخدرات باللاذقية لاحق المطلوبين ومروجي ومتعاطي المواد المخدرة بنتيجة المعلومات الواردة إليه وتمكن من إلقاء القبض عليهم ومصادرة كميات من الحشيش المخدر وحبوب الكبتاغون والحبوب الدوائية المخدرة والسجائر المحشوة بمادة الحشيش.
وحسب البيان ضبط الفرع بحوزة المقبوض عليهم مبلغ مالي تم إيداعه لدى فرع مصرف سورية المركزي باللاذقية وحجز سيارتين كانوا يستخدمونهما بعمليات التنقل والترويج وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على حيازة وتعاطي وترويج المواد المخدرة بالاشتراك مع أشخاص آخرين متوارين ضمن مدينة اللاذقية وريفها.
وأشارت الوزارة إلى أن عدداً من المقبوض عليهم مذاع البحث عنهم ويوجد نشرات شرطية بحقهم وما زالت التحقيقات جارية والأبحاث مستمرة لكشف باقي الشركاء كما سيقدم المقبوض عليهم للقضاء.
وفي السياق ذاته تمكنت دورية من الفرع وبناء على المعلومات الواردة من إلقاء القبض على شخص مواليد 1992 بساحة الحمام وعثر في منزله على كمية من مادة الحشيش المخدر والسجائر المحشوة بمادة الحشيش وحبوب كبتاغون ودوائية مخدرة وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على حيازة وتعاطي وترويج المواد المخدرة بالاشتراك مع أشخاص آخرين وقدم للقضاء أصولاً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى