أخبار الفن

نادين نجيم ومعتصم النهار يكشفان تفاصيل شخصيتيهما في “صالون زهرة”

يترقب الجمهور عرض مسلسل “صالون زهرة”، للنجمة اللبنانية نادين نجيم، والممثل معتصم النهار، عبر منصة “شاهد”، متناولاً قصص عدد من النساء اللواتي يتواجدن في هذا الصالون، الذي يمنع الرجال من دخوله، طلبا للتجميل ومشاركة همومهّن ومشاكلهّن العاطفية والزوجية ضمن إطار كوميدي من كتابة نادين جابر وإخراج جو بو عيد.
ويجمع “صالون زهرة” من جديد بين الممثلين نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار، بعدما شكلا ثنائيا مميزا أحبه الجمهور في مسلسل “خمسة ونص” الذي عرض قبل عامين.
ويتجدد لقاء الثنائي بعمل ذي طبيعة مغايرة، وفيه جرعات مضاعفة من الكوميديا، والمواجهات الدرامية والصراعات داخل الحي الشعبي الذي يزينه هذا الصالون النسائي، ويصوّر الحياة اليومية لموظفاته وزبوناته وجيرانهم في قالب طريف.
وفي السياق نفسه، كشفت نادين نسيب نجيم أنها تجسد شخصية زهرة في مسلسل “صالون زهرة” ، تلك الشابة المتمردة والقاسية في معظم الأحيان نظرا للظروف الصعبة التي تمر بها، فضلا عن محاولاتها الدؤوبة لمناصرة النساء.
وتوضح نادين نسيب نجيم بأن زهرة تشبه الناس البسطاء الذين نلتقيهم يوميا، ويحاولون إيجاد فرص مؤاتية للعمل وجني المال من دون تخطي الخطوط الحمراء، كاشفة أنها تستخدم قاموسا من العبارات التي تنفرد بها.
وأضافت نادين نجيم :”كنت أفكر بمشروع مشابه منذ سنوات عدة مع المنتج صادق الصباح؛ إذ كنت أتمنى أن أجد شخصية تشبه الناس العاديين بخاصة أن الأحداث تدور في صالون للسيدات، ضمن عمل لا يخلو من الكوميديا، لكننا لم نكن نجد الفرصة والوقت والنص، إلى أن قررنا تنفيذه اليوم”.
وتابعت بالقول: “أنس يدخل الحي ضمن ظروف معينة، وحينما التقى بزهرة انقلبت الأمور رأسا على عقب؛ إذ تتبدل ملامح هذه العلاقة خلال 15 حلقة”.
كما رأت أن القصة أحيانا لا تحتمل 30 حلقة، كاشفة أنها تفضل المسلسلات القصيرة التي لا يتجاوز عدد حلقاتها الـ 10 أو 15 حلقة وتقدم ضمن مواسم”.
من جانبه، لفت معتصم النهار إلى أنه يجسد شخصية “أنس”، وهو شاب يعمل في تنجيد المفروشات والموبيليا، ويتورّط في عمل خارج عن القانون، فيضطر بحكم ذلك للدخول إلى الحي الشعبي”، مشيرا إلى أن “بداية دخوله إلى الحي هو لتحقيق هدف معين، والغاية تبرر الوسيلة بالنسبة له، حيث اضطر للتقرب من زهرة”.
وأضاف النهار أن زهرة سترى في شخصية أنس السند والحماية.
وعن التعاون الثاني مع نادين، اعتبر معتصم النهار أن “الواقع الذي فرض علينا بعد عملنا الأوّل جميل، ولا أنسى تفاعل الناس مع الثنائي الذي شكّلناه معا؛ إذ طُلب منا تقديم عمل آخر، وآمل أن تكون الشراكة في صالون زهرة إيجابية وممتعة للمشاهد”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى