رياضة

حماة تستضيف بطولة الجمهورية بالكاراتيه للفئات العمرية تحت 12 و14 و 16 سنة

يقيم الاتحاد العربي السوري للكاراتيه بطولة الجمهورية للفئات العمرية تحت 12 و14 و 16 سنة للذكور والاناث في منافسات الكاتا الفردي والجماعي والقتال الفردي بالفترة من 25-28/8/ 2021 في صالة الشهيد ناصح العلواني بحماة.
وحول أهمية هذا النشاط أكد السيد جهاد محمود ميا رئيس اتحاد الكاراتيه ان البطولة تقام بناء على إستراتيجية اتحاد اللعبة وضمن خطة النشاط السنوية للعام 2021 وهي خامس نشاط داخلي إضافة إلى بطولة الجامعات التي أقيمت مؤخرا بالتنسيق مع الاتحاد الوطني لطلبة سورية.
وأشار ميا الى ان البطولة فرصة لكافة اللاعبين من كافة المحافظات والهيئات المركزية لتطوير وتحسين المهارات والمستوى من خلال الاحتكاك فيما بينهم وسيكون بمقدورهم الحصول على النقاط الخاصة بالبطولة وإضافتها الى رصيدهم من النقاط التي حصلوا عليها من خلال مشاركتهم في البطولات السابقة ضمن برنامج النقاط التي تم اعتمادها من قبل الاتحاد العربي السوري للكاراتيه لتصنيف اللاعبين ومن ثم يتم دعوتهم لبطولة النخبة نهاية هذا العام.
وختم رئيس اتحاد الكاراتيه حديثه مؤكدا ان البطولة هي مرآة تعكس عمل اللجان الفنية في المحافظات حيث شهدت الفترة الماضية بطولات فرعية في المحافظات كافة لانتقاء فريق يمثل كل محافظة وهيئة مشاركة في بطولة الجمهورية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى