رياضة

مع انتهاء مسابقتي كرتي السلة والطاولة… اختتام فعاليات دورة ألعاب جريح الوطن الأولى

بانتهاء مسابقتي كرة السلة وكرة الطاولة اختتمت اليوم فعاليات دورة ألعاب جريح الوطن الأولى التي أقيمت في مدينة الأسد الرياضية باللاذقية على مدى خمسة أيام بمشاركة 100 جريح إضافة إلى مشاركين من روسيا الاتحادية والعراق.
وتوج فريق سورية “ب” بالمركز الأول في بطولة كرة السلة على الكراسي المتحركة بعد فوزه على منتخب سورية “ج” بنتيجة 28-17 نقطة تلاه منتخب سورية 1 بالمركز الثاني ثم منتخب سورية “ج” بالمركز الثالث.
وفي كرة الطاولة على الكراسي المتحركة استطاع اللاعب الروسي إلكسندر ابولموسوف الفوز بالمركز الأول تلاه أحمد التقي ثانياً ومحمد صالح ثالثاً وعمر الحسن رابعاً بينما حقق المراكز الأربعة الأولى توالياً في كرة الطاولة وقوفاً فراس شيحا وعلاء شمامو وعمار علوش وعادل اسماعيل.
وشهدت الدورة مسابقات في ألعاب السباحة والريشة الطائرة والقوة البدنية وألعاب القوى إضافة لكرتي السلة والطاولة وحصل الفائزون بالمراكز الأولى فيها على مكافآت مادية بمبلغ 900 ألف ليرة للمركز الأول و800 ألف للمركز الثاني و700 ألف للمركز الثالث.
وشارك في دورة الألعاب جرحى الجيش والقوات الرديفة وقوى الأمن الداخلي الذين أصيبوا خلال معارك الدفاع عن الوطن من جرحى العجز الكلي ممن تنوعت إصاباتهم ما بين بتر الأطراف والشلل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى