أخبار سوريةعسكري

نتيجة العدوان التركي المتواصل.. أضرار كبيرة في الشبكة الكهربائية بريف الحسكة الشمالي الغربي

ألحق عدوان النظام التركي على عدد من قرى وبلدات ريف الحسكة الشمالي الغربي أضرارا كبيرة بالشبكة الكهربائية ما تسبب بانقطاع التغذية الكهربائية عن الأهالي.
وبين مدير شركة كهرباء الحسكة المهندس أنور عكلة أن الاعتداءات المتواصلة للنظام التركي ومرتزقته بالقذائف على مناطق شمال ناحية تل تمر وأبو راسين وزركان والقرى المحيطة بها بريف المحافظة الشمالي الغربي أدى إلى إلحاق الضرر بالشبكتين المتوسطة والمنخفضة وانقطاع التيار الكهربائي عن المشتركين.
وأشار المهندس عكلة إلى أن عمال الصيانة غير قادرين على دخول المنطقة حاليا نتيجة العدوان المستمر منذ ما يقارب الأسبوع مؤكدا أن الورشات ستباشر بأعمال الصيانة فور تأمين المنطقة وتوقف العدوان.
واستمرارا للعدوان بالمدفعية على قرى وبلدات ناحية أبو راسين منذ عدة أيام شنت قوات الاحتلال التركي ومرتزقته في وقت سابق اليوم عدوانا عنيفا بقذائف المدفعية على قرى تل حرمل شمال بلدة أبو راسين وقرى تل الورد والدردارة الربيعات وخربة الشعير والنويحات في محيط أبو راسين وقرية تل اللبن والكوزلية غرب بلدة تل تمر بريف الحسكة الشمالي الغربي ما تسبب بوقوع أضرار مادية كبيرة في منازل الأهالي والبنى التحتية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى