أخبار الفن

سلمى المصري وكارمن لبس تكشفان دورهما في “ع الحلوة والمرة”

قالت الممثلة سلمى المصري إنها سعيدة جدا بمشاركتها في مسلسل “ع الحلوة والمرة”، إذ تجسد خلاله شخصية شريهان تلك المرأة الثرية العاشقة للمظاهر والتي تسعى جاهدة إلى ارتباط ابنها البكر ريان بشابة من المستوى الاجتماعي نفسه.
وأضافت سلمى المصري: “من النادر ما أجسد شخصية مشابهة، إذ ألعب دور شريهان التي تحب المبالغة في كل شيء، ولا تعرف كيفية تنسيق الألوان واختيار الملابس الملائمة، ما يضعني في صورة بعيدة كل البعد عن أدوار المرأة الارستقراطية التي سبق وجسدتها”.
وأكدت أنها وزملاءها في العمل قدموا دراما ممزوجة بكوميديا خفيفة وأجواء رومانسية تخللتها قصص حب جميلة أضفت نوعا من البهجة على روحية العمل على الرغم من الصعوبات التي تمر بها شخصيات العمل.
من جهته، أشار الممثل محمد خير الجراح إلى أنه يجسد شخصية صلاح ذلك الإنسان الذي يعاني من ظرف استثنائي في علاقته مع ابنته فرح التي تعيش يُتماً مبكراً، فيحاول جاهدا تأمين كافة متطلباتها وفق إمكانياته المحدودة.
وتابع محمد خير الجراح الحديث عن دوره بالقول: “سنرى كيف سيُساعد صلاح هذه الصبية، التي تركها عريسها يوم الزفاف، على استجماع قوتها لتتمكن من إكمال حياتها بعد هذه الصدمة الكارثية”.
وعما إذا كانت ستحصل مواجهات بين صلاح والمرأة التي تسببت بكسر قلب ابنته، قال: “هما لا يعرفان بعضهما، لكنهما سيلتقيان ضمن ظروف معينة، وسيكون هنالك مواجهات غير متوقعة”.
بدورها أكدت كارمن لبس أن شخصية أسمى استثنائية، كونها كرست حياتها لعائلتها وزوجها الذي انفصل عنها، ما يجعلها تأخذ قرارا بتكريس حياتها لعائلتها وعملها، لتتفاجأ بدخول شخصية جديدة تغير حياتها.
وأثنت على تقمص باميلا الكيك لشخصية لانا، معتبرة أنها تشع طاقة إيجابية، لافتة إلى أن نيكولا معوض شاب مجتهد وناجح، واصفة دانا مارديني بالمذهلة.
من جانبها، كشفت نور علي أن آية شابة عفوية ومجتهدة في عملها، تحاول جاهدة الوقوف إلى جانب صديقتها فرح من دون أن ينسيها هذا الأمر أحلامها الوردية إذ ستدخل عددا من قصص الحب.
وفي الختام، لفت هادي بو عياش إلى أن شخصية تيم محبوبة عند الجميع، إذ يظهر بصورة الإنسان الطيب والمحب الذي يقف إلى جانب أخيه ريان، فضلا عن وقوعه بحب آية، وسعيه إلى التقرب منها طيلة الوقت، كونها ترفضه في بداية الأمر بسبب الخلاف بين شقيقه ريان وصديقتها فرح، ليواجه بعد ذلك مشاكل مع والدته شريهان التي ستقف في وجه هذا الحب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى