رياضة

اتحاد الكاراتيه يناقش خطة عمله الجديدة لعام 2022 مع لجانه الرئيسية والفرعية

بحث مجلس إدارة اتحاد الكاراتيه مع رؤساء اللجان الرئيسية للاتحاد والفنية الفرعية في المحافظات إستراتيجية العمل للعام 2022 في قاعة الاجتماعات بمبنى الاتحاد الرياضي العام.
وأكد رئيس اتحاد الكاراتيه جهاد ميا بإن رياضة الكاراتيه دخلت مرحلة جديدة من النهوض والتطور وفق منظومة وآلية جديدة هدفها ملائمة الواقع وصولاً إلى العالمية، مشيرا إلى ان اتحاد اللعبة اعتمد خططا فنية وإدارية ومالية متطورة من خلال الدورات التدريبية والإدارية و التحكيمية التي يقيمها لكوادره.
وأوضح ميا أن إستراتيجية العمل هذا العام لن تختلف كثيرا عن العام الماضي إلا في بعض الأمور المالية والفنية حيث أدخل اتحاد اللعبة تعديلات في بعض الرسوم المالية على المشاركين في الدورات والبطولات عبر خطة ليس هدفها ربحياً وإنما الاكتفاء الذاتي في تمويل نشاطات الاتحاد.
وأشار ميا إلى ضرورة التعاون بين اللجان الفنية والأندية في مجال تأهيل الكوادر البشرية في مجال التدريب والتحكيم وزيادة اهتمام الأندية باللاعبين وبقائهم في جاهزية تامة عبر إقامة معسكرات داخلية وإقامة بطولات لأندية المحافظات قبل بدء بطولة الجمهورية وشدد على ضرورة تواصل أعضاء اللعبة مع اللجان الفنية والأندية في المحافظات للوقوف بشكل مستمر على واقع اللعبة لتعزيز الايجابيات وتجاوز السلبيات ان وجدت .
ونوه رئيس اتحاد الكاراتيه الى ان اتحاد اللعبة سيعمل خلال الفترة القادمة على تعزيز دور الخبرات لتأهيل كوادر اللعبة في المجال التدريبي والتحكيمي للارتقاء بالمستوى الفني نحو الأفضل ، مشيرا الى انه تم خلال الاجتماع دراسة خطة النشاط الداخلي والخارجي مع لجان الاتحاد الرئيسية والفرعية لعام 2022 وتم اعتمادها على ان يتم رفعها للمكتب التنفيذي للمصادقة .
وأشار ميا إلى الدعم الذي قدمه الاتحاد الرياضي العام برئاسة البطل العالمي فراس معلا رئيس الاتحاد ، إضافة إلى دور وسائل الإعلام ما أدى إلى المساهمة الفاعلة في إيجاد أرضية التطوير العلمي والتنظيمي والإداري لرياضة الكاراتيه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى