نبض الشارع

تنظيم ضبوط تموينية بحق فعاليات تجارية مخالفة بحمص

نظمت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحمص عدداً من الضبوط التموينية بحق فعاليات تجارية مخالفة.
وذكر المهندس رامي اليوسف مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحمص أن الضبوط المنظمة أمس شملت الإتجار بمادة المازوت المدعوم لغير الغاية المخصص لها بغية تحقيق ربح مادي بحق بسطة على الطريق ومحطة محروقات في قرية الزهورية تم التعاون بينهما.
ولفت إلى أن الضبوط تضمنت ايضاً التصرف بشكل غير مشروع بمادة المازوت المخصص لنقل الركاب لغير الغاية المخصص لها بحق سرفيس على خط حمص- فيروزة والنقص في البيانات الموجودة على جانبي صهريج توزيع مازوت التدفئة بحق صهريج تابع لمحطة محروقات على طريق حمص-دمشق.
كما شملت المخالفات حسب اليوسف إنتاج وتعبئة وبيع خبز تمويني بوزن ناقص وتقاضي زيادة في سعر مبيع ربطة الخبز التمويني وحيازة وعرض لحم أنثى العواس غير مختوم من المسالخ المعتمدة للبيع والتعامل بلحم الغنم المذبوح خارج المسالخ المعتمدة وغير المختوم والإتجار بالمواد مجهولة المصدر وحيازة وعرض مواد منتهية الصلاحية للبيع وإنتاج وتعبئة مادة البرك بأنواعها سريعة التحضير تحمل بطاقة بيان قابلة للإزالة بحق منشأة في بلدة تير معلة.
كما شملت المخالفات حيازة مادتي “فريكة وبرغل” معبأة ومختومة ضمن أكياس لا تحوي بطاقة بيان بحق محلين في حي باب السباع والنقص في معلومات بطاقة البيان لمواد مختلفة بحق محلات في أحياء المخيم والدبلان والسوق وبلدة تل أغر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى