رياضة

36 لاعباً على قائمة فاليريو للمعسكر المحلي لمنتخبنا الأول بكرة القدم

استعداداً لاستكمال مبارياته بتصفيات كأس العالم يجري منتخب سورية لكرة القدم معسكراً تدريبياً محلياً في مدينة حلب يبدأ بعد غد ويستمر خمسة أيام.

واختار الروماني تيتا فاليريو مدرب منتخبنا 36 لاعباً لإجراء المعسكر وهم.. خالد حجي عثمان و إبراهيم عالمة و شاهر الشاكر و أحمد مدنية و عمرو جنيات و أحمد الخصي و أحمد الصالح و أحمد حديد وسعد أحمد وياسر شاهين والليث علي وعبد الرزاق المحمد ومحمد صهيوني وحمزة الكردي ومحمد آلاتي و كامل حميشة وخليل إبراهيم وتامر الحاج محمد وصبحي شوفان وعبد القادر عدي وخالد كوجلي ومحمد ريحانية وأحمد حاتم ومؤنس أبو عمشة ومصطفى شيخ يوسف و نصوح نكدلي ومصطفى جنيد وفواز بوادقجي وكامل كواية ومحمود الأسود وعلي بشماني و عمار رمضان إضافة إلى أربعة لاعبين مغتربين في السويد وهم ماتياس بهنان ومارك جرجس و آلمار ابراهام وشيركو شهاب.

وأكد المدرب فاليريو أن المعسكر فرصة لتجريب اللاعبين الذين يملكون المؤهلات الجيدة لتمثيل المنتخب مشيراً إلى أنه يعمل من خلال دعوة اللاعبين الشباب في هذه المرحلة التحضيرية على مسارين متوازيين الأول يخص ما تبقى من مباريات في التصفيات المونديالية والثاني يتعلق بالإعداد للمستقبل موضحاً أنه دعا عدداً من اللاعبين الذين لا ينشطون في أندية حالياً مثل إبراهيم عالمة وأحمد الصالح للتعرف على مستواهم الحالي ومراقبتهم من خلال هذا المعسكر.

ويحتل منتخبنا المركز السادس والأخير برصيد نقطتين في المجموعة الأولى بالدور الحاسم من التصفيات بينما يتصدر المنتخب الإيراني الترتيب برصيد 16 نقطة يليه منتخب كوريا الجنوبية بـ 14 نقطة ثم الإمارات بـ 6 نقاط فلبنان بـ 5 نقاط فالعراق بـ 4 نقاط .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى