رياضة

اتحاد الفنون القتالية يجتمع مع رؤساء اللجان العليا للالعاب المعتمدة ويوزع المهام على أعضائه

اكد السيدعدنانالمصري رئيس الاتحاد العربي السوري للفنون القتالية خلال لقائه مع رؤساء اللجان العليا للالعاب على دور الاتحاد في عملية التواصل مع كافة المؤسسات الرياضية وتقيم واقع كل لعبة خلال الفترة الماضية بناء على توجيهات القيادة الرياضية و طلب من رؤساء اللجان العليا تشكيل لجان للمدربين و للحكام و إعداد قوائم للمدربين و الحكام العاملين لكل لعبة خلال مدة أقصاها/١٥/ يوم .
وبهدف تطوير واقع الألعاب في المحافظات نوه رئيس الاتحاد الى انه سيتم دراسة تشكيل اللجان الفنية الفرعية في المحافظات وفق انتشار الألعاب الممارسة بالتنسيق مع اللجان التنفيذية ، كما شدد على ضرورة تأمين الدعوات من قبل اللجان للمشاركة في البطولات الخارجية قبل شهرين على الأقل من موعد المشاركة لتأمين كافة مستلزمات المنتخبات الوطنية .
وختم رئيس الاتحاد حديثه بالشكر والتقدير للقيادة الرياضية برئاسةالاستاذفراسمعلا رئيس الاتحاد الرياضي العام و رئيس مكتب العاب القوة المركزي الاستاذ محمدالحايك واعضاء المكتب التنفيذي لتشكيل اول اتحاد فنون قتالية في سورية.
وتقديم ما يلزم لانجاح عمله خلال الفترة القادمة .
يشار الى ان إتحاد الفنون القتالية قد عقد اجتماعة الاول بعد اعلان تأسيسه بناء على قرار المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام.
رقم /٢/ تاريخ ٤/١/٢٠٢٢ ووزع مهامه وفق التالي:
السيد عدنان المصري رئيسا للاتحاد – مسؤول مالي.
السيد زياد ابراهيم نائبا للرئيس – مسؤول علاقات عامة.
السيد محمد زهير الحلاق امين السر و التنظيم
مسؤول اختبارات .
السيد محمد ضياء مارديني امين سر مساعد
مسؤول تدريب.
السيد ثائر الشيخ حسين -مسؤول الدورات .
السيد همام الداية – مسؤول التحكيم .
السيدة دارين الحسن – مسؤولة رياضة انثوية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى