رياضة

منتخبنا الوطني يفقد أماله ببلوغ الملحق المؤهل لكأس العالم

خسر منتخب سورية لكرة القدم أمام نظيره الكوري الجنوبي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب راشد في دبي ضمن المجموعة الأولى بالدور الحاسم من التصفيات التأهيلية لكأس العالم.

وبهذه الخسارة فقد منتخبنا أماله في المنافسة على المركز الثالث ضمن المجموعة الأولى بالدور الحاسم المؤهل إلى الملحق التأهيلي إلى كأس العالم بعد أن بقي في المركز السادس والأخير برصيد نقطتين رغم تبقي مباراتين له ليختتم بهما هذه التصفيات.

ورفع المنتخب الكوري رصيده إلى 20 نقطة في الصدارة مؤقتاً بفارق نقطة واحدة أمام منتخب إيران بانتظار نتيجة مباراة الأخير اليوم ضمن التصفيات مع منتخب الإمارات الثالث برصيد 9 نقاط ويأتي منتخب لبنان في المركز الرابع بـ 6 نقاط فالعراق خامساً بـ 5 نقاط.

ويبلغ نهائيات كأس العالم أصحاب المركزين الأول والثاني من المجموعتين الأولى والثانية في ختام الدور الحاسم بينما يتأهل صاحباً المركز الثالث في المجموعتين إلى ملحق تأهيلي للمونديال العالمي.

وبالعودة إلى مجريات المباراة فقد بدأ المنتخب الكوري بضغط هجومي وفي الدقيقة العاشرة ألغى حكم المباراة هدفاً لمنتخبنا عبر عمر خريبين بداعي التسلل وأتيحت لمنتخبنا فرصة للتسجيل عند الدقيقة الـ 24 بواسطة محمود المواس إلا أن تسديدته جاورت القائم ومرت الدقائق لينتهي الشوط الأول كما بدأ سلبي النتيجة.

وفي الشوط الثاني افتتح المنتخب الكوري التسجيل في الدقيقة الـ 53 من راسية جين سو كيم وتمكن من تعزيز تقدمه بهدف ثان سجله تشانغ هون كون في الدقيقة الـ 71 ولم تثمر محاولات منتخبنا في تقليص الفارق لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الكوري بهدفين دون رد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى