أخبار الفن

ممكن أزعلك.. مفاجأة راغب علامة لجمهوره في عيد الحب

في مفاجأة لجمهوره بالوطن العربي وبلدان الإغتراب، أعلن السوبر ستار راغب علامة عن استعداده لطرح أغنيته الجديدة باللهجة المصرية “ممكن أزعلك” خلال الأيام المقبلة.

ونشر راغب علامة مقطعًا من كليب الأغنية عبر خاصية “الستوري” في حسابه بموقع “إنستغرام” مرفقًا برابط لطلب الأغنية مسبقًا وتزيلها عبر المواقع الموسيقية وقناته في موقع “يوتيوب”. كما أطلّ السوبر ستار بفيديو آخر، وقال أن الأغنية ستصدر بعد أيام قليلة.

أغنية “ممكن أزعلك” هي مزيج من الرومانسية والإيقاع وصورها راغب في مصر تحت إدارة المخرج د. شريف صبري الذي سطّر نجاحات كبيرة مع السوبرستار بأغنيتي “طب ليه” و”سهروني الليل”.

ويبدو أن الأغنية والكليب سيشكلان مفاجأة للجمهور لناحية اللون الموسيقي اضافة الى فكرة الكليب المختلفة كليًا والتي لم يسبق للسوبر ستار أن قدمها في السابق.

على صعيد آخر، وبعد النجاح الكبير الذي حقّقه في حفل استقبال العام الجديد في ولاية هيوستن، ضرب راغب علامة، موعدًا مع الجاليات العربيّة في الولايات المُتّحدة الأميركيّة وذلك ضمن سلسلة من الحفلات بمناسبة عيد الحب.

واختار السوبر ستار مدينة “أورلاندو” من أجل افتتاح جولته الفنيّة الاميركيّة للاحتفال بمناسبة عيد الحب في 13 من شهر شباط الحالي، على مسرح مانجو الكائن في منطقة الإنترناشيونال، ومن ثم يتّجه إلى لوس أنجلوس ليختتم جولته الأميركيّة في 19 الشهر.

أيضًا الجاليات العربية على موعد مع راغب علامة الذي سيُبحر مجددًا مع سفينة النجوم في عيد الحب، من ميامي الى جزر الباهاماس بين 12 و 16 من الشهر الحالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى