أخبار الفن

هيا مرعشلي تكشف وجه خطيبها

كشفت الفنانة هيا مرعشلي عن وجه حبيبها وخطيبها لأول مرة بعد أن بقيت هويته طي الكتمان لفترة طويلة.

وبمناسبة يوم الحب نشرت هيا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” صورة تجمعها بخطيبها بالإضافة لباقة من الورد الأحمر وعلّقت على الصور: “في مجال نحب بعض؟”

وتفاعل أصدقاء هيا ومتابعيها وزملاءها مع الصور متمنين لها ولخطيبها الصحة والسعادة.

ولم تعلن هيا بشكل رسمي إن كان الزواج قد تم بعيداً عن الإعلام أم أن حفل الزفاف لم يقم بعد في حين أن جدتها كانت قد أعلنت في العام الماضي أن هيا ستكون عروس العام 2021.

وكانت جدة هيا الفنانة ناهد حلبي قد أعلنت عن خطوبة حفيدتها قبل عدة أشهر وقالت حينها: “حفيدتها هيا مرعشلي تعيش قصة حب مع شاب سوري يدعى يوسف وهو رجل لديه أعماله الخاصة”.

ولفتت ناهد إلى أن هيا تعرفت على الشاب ونشأت بينهما قصة حب وقالت ناهد: ” أشعر بالارتياح تجاه ” يوسف” ولديه غلاوة ومحبة كبيرة مثل ابني طارق. وبالفعل تمت خطوبته من هيا وتم عقد القران بانتظار الزفاف ولفتت ناهد إلى أن ” يوسف ” لديه خصوصيات اجتماعية وأمور خاصة تتعلق بعمله منعته من الكشف عن التفاصيل”.

يشار إلى أن الكثير من التكهنات لاحقت الفنانة هيا مرعشلي وخطوبتها وخصوصاً بعد ظهورها على متن يخت تحتفل بيوم ميلادها دون الكشف عن أية تفاصيل أخرى بينما لاحقتها قبل فترة شائعات تتعلق بخطوبتها من الفنان السوري ناصيف زيتون وهو ما ثبت عدم صحته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى