رياضة

الكرامة يلتقي الوثبة في أبرز مواجهات الجولة 15 من الدوري

تتصدر مباراة الكرامة والوثبة لقاءات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم التي تقام غداً وتشهد مواجهات قوية تجمع تشرين مع النواعير والجيش مع الاتحاد وجبلة مع الوحدة والطليعة مع حطين والفتوة مع الشرطة وعفرين مع الحرجلة.
فعلى أرض ملعب الباسل في حمص يبحث الوثبة عن فوز ثمين يعزز به صدارته للدوري وسيسعى جاهداً لتحقيق ذلك كونه يبتعد بنقطة واحدة فقط عن تشرين الوصيف أما الكرامة الخامس على سلم الترتيب فيريد الفوز هو الآخر لمواصلة سكة الانتصارات ودخول المنافسة بين الأربعة الأوائل.
بدوره لن يوفر تشرين جهدا لتضييق الخناق على المتصدر والاستمرار بملاحقته وذلك من بوابة منافسة النواعير عندما يلتقيه بملعب الباسل في اللاذقية
الطليعة السادس وحطين السابع يلتقيان في هذه الجولة على أرض الملعب البلدي في حماة وكل منهما يطمح للفوز بحصد المزيد من النقاط والتقدم أكثر في الترتيب.
ويلتقي في بقية المباريات الجيش مع الاتحاد على ملعب الجلاء بدمشق وجبلة مع الوحدة على ملعب جبلة والفتوة مع الشرطة على ملعب الفيحاء بدمشق وعفرين مع الحرجلة على ملعب السابع من نيسان في حلب.
ويتصدر الوثبة ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة يليه تشرين بـ 34 نقطة ثم الجيش والوحدة بـ 23 نقطة لكل منهما فالكرامة بـ 20 نقطة والطليعة وحطين ب 18 نقطة لكل فريق وجبلة بـ 17 فالاتحاد والفتوة بـ 16 نقطة ثم الحرجلة بـ 14 نقطة فالشرطة بـ 13 نقطة والنواعير بـ 9 نقاط وعفرين بـ 4 نقاط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى