رياضة

الاحد… انطلاق بطولة الجامعات الأولى للسباقات الالكترونية والكارتنغ

يفتتح نادي السيارات السوري موسمه الجديد باقامة السباق الاول من بطولة الجامعات الاولى للسباقات الالكترونية والكارتنغ للمنطقة الجنوبية يومي 13و 14 آذار الجاري.
يقام السباق الاول من البطولة في الجامعة السورية الخاصة (spu) التي كانت اول من امن بالفكرة واعلنت استضافتها لفعاليات السباق الاول الذي سيشارك فيها 50 طالبا وطالبة من نفس الجامعة سيتنافسون على منصة (Gran Turismo Sport) ،لللتأهل إلى نهائي البطولة من خلال تسجيل أفضل التواقيت على جهاز محاكاة قيادة (Simulator).
ويسبق المنافسات الرسمية تعريف المشاركين بنظام البطولة وبعض التدريبات التحضيرية باشراف كوادر نادي السيارات السوري.
وذكر مدير المكتب الرياضي بالنادي الكابتن ابي زكار ان عدد من الجامعات الخاصة ابدت رغبتها بالمشاركة في هذه البطولة اضافة للاتحاد الوطني لطلبة سورية الذي ابدى حماسة ودعما لاقامة البطولة في اكثر من جامعة.
واوضح زكار انه في البداية ستستضيف كل جامعة بطولة خاصة بها باشراف نادي السيارات بحيث يتأهل من كل جامعة ثلاثة طلاب وثلاث طالبات الى البطولة المركزية التي ستقام على حلبة النادي في صيدنايا.
وقال زكار ان ادارة النادي تبدي دعما خاصا للبطولة لانجاح هذه التجربة الوليدة نظرا لاهميتها لجهة توسيع قاعدة رياضة السيارات وسيكون هذا العمل كما هو دائما بالتعاون مع الشريك المجتمعي لنادي السيارات السوري مؤسسة بصمة شباب سورية، والراعي الاعلامي لانشطة النادي شركة كيو ميديا (Q.media).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى